بيان إعلامي ساخر لا يليق بمحامية أحمد عز

4 صور

نشر مؤخراً في إحدى الصحف المصرية نص لخطاب الطب الشرعي الذي من المفترض أنه تمّ توجيهه إلى الفنان أحمد عز لإخباره بموعد إجراء تحليل البصمة الوراثية وجاء نصه كالتالي:" الإدارة المركزية للمعامل الطبية الشرعية، السيد أحمد عز الدين علي عزت نودّ أن نحيط علمكم بأنه قد تحدد لكم جلسة الثلاثاء الموافق 16 ديسمبر 2014 موعداً لمباشرة القضية رقم 539 لسنة 2014 بمصلحة الطب الشرعي الساعة التاسعة صباحاً بالدور الخامس، حتى يتسنى لنا إجراء الأبحاث المطلوبة بناءً على قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر بسحب عينة البصمة الوراثية".
وبعد نشر نص هذا الخطاب يبدو أن محامية أحمد عز فقدت صوابها ومنطق الحديث إلى وسائل الإعلام ببيان إعلامي ركيك لا يليق على الإطلاق بأن يصدر من مكتب محامي حيث بدأت بيانها وهي تقدم الشكر بتهكم للصحيفة التي نشرت الخبر قائلاً :"أودّ أن أشكر "اسم الجريدة"على أنها الراعي الرسمي للأخبار الكاذبة الحصرية فيما يتعلق بتفاصيل ما يحدث داخل الطب الشرعي".
وأضاف البيان موضحاً في أسلوب هزيل متسائلاً عن كيفية علم هذه الصحيفة بهذا الخطاب المغلق السري المرسل لموكلها وطلبت بأسلوب ساخر من الصحيفة أن تخبرهم في القريب العاجل بنتيجة تحليل الـ دي إن إيه قبل إجرائه أو لا داعي لإجرائه أصلاً ما دامت أخبار الطب الشرعي مخترقة إلى هذا الحد وهذا هو موضوع الشكوى التي تقدمنا بها لرئيس مصلحة الطب الشرعي". وأوضحت المحامية أنها ستتوجه أيضاً بشكوى لوزير العدل حيث لم يتم إخبارهما هي وموكلها بموعد التحليل لا عن طريق أي شيء سواء محضرين أو بخطاب مسجل بعلم الوصول أو حتى عن طريق الحمام الزاجل طبقاً لتعبيرها.
وكان على المحامية إذا أرادت تكذيب أي خبر نشر عن موكلها أن يكون البيان مكتوباً بشكل جدي ليس ساخراً بهذا الشكل غير المنطقي.