بالفيديو: إغلاق سوق تجاري بسبب مشاجرة 1000 فتاة داخله

" اتقِ شر النساء إذا غضبن"، مقولة تصف غضب المرأة التي على الرغم من أنها معروفة بالوداعة واللطف وبأنها مخلوق ضعيف ورقيق، إلا أنها إذا أثير غضبها قد تجد بركاناً هائلاً من الغضب المدمر لينفجر في التو واللحظة مسبباً أضراراً قد لا يتوقعها أحد.

هذا ما جسده موقف حدث في أحد الأسواق التجارية بالولايات المتحدة الأميركية، حيث تسببت مشاجرة نسائية بإغلاق جزئي للمركز بعد أن اشتركت في الشجار أكثر من 1000 مراهقة، مما استدعى تدخل رجال الأمن، كما تم استدعاء العشرات من رجال الشرطة، وقد بدأت المشاجرة النسائية في الطابق الأرضي قبل أن تنتقل إلى الطابق العلوي.

وذكرت صحيفة "أكشن نيوز" أن إحدى الفتيات نشرت الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع مئات الفتيات للانضمام إلى الشجار الذي وقع في "مونروفيل مول" بمنطقة بيتسبيرغ ، ونتجت عنه إصابة اثنتين بجروح خطيرة نقلتا إلى المستشفى.

وقد انتشر المقطع المصور للمشاجرة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق مرتادو هذه المواقع أن لا أحد يقدر على الفتيات إن غضبن، فاتقاء غضبهن أفضل بكثير من إثارته، كما علق آخرون أن النساء لا يجتمعن مع بعضهن البعض إلا في المصائب والصراعات تجدهن حينها قوة موحدة يهاجمن بها من يعاديهن.

لمشاهدة مشاجرة المراهقات داخل السوق التجاري: