أمير الرياض يرعى برنامج التاجر الصغير

الأطفال هم المستقبل الواعد لأي مجتمع، ومتى ما تمت رعايتهم والاهتمام بهم فسينعكس ذلك بصورة إيجابية عليهم وعلى بلادهم، لذا ومن هذا المنطلق وإيمانًا بدور النشء الصغير سيرعى الأمير تركي بن عبد الله عبد العزيز أمير منطقة الرياض برنامج "التاجر الصغير" في دورته الثانية لهذا العام في الرياض خلال الفترة 26 يناير، وحتى 2 مارس.

بدورها شكرت هالة الزير المدير التنفيذي لبرنامج "التاجر الصغير" ورئيسة مؤسسة "هُنَ لتنظيم المعارض" موافقة الأمير تركي بن عبد الله لرعايته هذا البرنامج.

ويعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة من حيث الفكرة والمضمون، وقد تم ترشيح أفكار مشاريع تجارية لـ 150 طالبًا وطالبة للفئات العمرية من 8 إلى 18 سنة بهدف تدريبهم وتأهيلهم على كيفية بدء مشاريعهم التجارية بشكل علمي ومدروس من قبل متخصصين ومدربين محترفين في قطاعات بنكية وتجارية مختلفة، ومن ثم تطبيقها على أرض الواقع. بحسب الرياض

تجدر الإشارة إلى أنّ برنامج "التاجر الصغير" منذ إطلاقه وجد ترحيبًا ودعمًا كبيرًا من وزارة التجارة والصناعة وهيئة السوق المالية والمعهد المصرفي، إلى جانب الدعم الكبير من قبل كافة الجهات والفعاليات التجارية والاقتصادية في المملكة.