بالصور: جولة على أفخم فنادق أوروبا

7 صور

هل تبحثين عن إقامة مترفة في أحد الفنادق المزدانة بالتصاميم المبهرة؟
ما رأيك بقضاء ولو بضعة أيّام في فنادق أوروبا المرموقة، التي يقدّمها لك "سيدتي نت"، في ما يأتي:

- "فور سيزنز جورج الخامس":
يقع هذا الفندق على بعد خطوات من شارع "الشانزليزيه".
تتجسّد الأناقة في دواخل المكان، حيث تتألّق ثريات الكريستال والزهور والمفروشات العتيقة، وتحلو الإقامة في الغرف والأجنحة الفخمة المزوّدة بشرفات مطلّة على مدينة "باريس".
هناك، يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق من المطبخ الفرنسي الكلاسيكي، بدون تفويت فرصة الاستمتاع بتناول "الكوكتيلات" والوجبات الخفيفة في "لو بار" المزوّد بنوافذ كبيرة مفتوحة على شارع "جورج الخامس" الشهير!
ويوفّر "سبا" الفندق حمّامات بخار وحوض سباحة مغلقاً ولائحة من علاجات الجسم.
يتمتع الفندق بموقع مثالي في "المثلث الذهبي"، إذ يبعد كيلومترين من "برج ايفل" و3.5 كيلومتراً من "متحف دورسيه"، والمحال التجارية والمقاهي العصرية.

- "أونيريا مارينا": افتُتح هذا الفندق في سنة 2011، وهو الواقع في "كينتا دا مارينا"، أي أحد أكثر الأماكن رمزية على الساحل البرتغالي، علماً بأن مفردة "أونيريا" باللغة اليونانية تعني "حلم".
يبعد "أونيريا مارينا" أقلّ من كيلومترين عن أقرب شاطئ، و20 دقيقة بالسيارة من وسط "لشبونة"، كما يُصنف ثالث أفضل فندق في العالم!
يوفّر هذا الفندق حالياً 84 غرفة مشرفة على المحيط الأطلسي وجبل "سينترا"، فضلاً عن منتجع صحي ومركز لرجال الأعمال وملعب للجولف ومجموعة منوعة من المطاعم.
ويضم "ثالاسو" سبا حمّامات العلاج المائي وعلاجات التدليك العضوية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في برك داخليّة وخارجيّة هناك، ولعب كرة المضرب (التنس)، وارتياد صالة رياضية حديثة مجهزّة بمعدات القلب.
تهمّ خيارات الطعام في "أونيريا مارينا" الذوّاقة، وتشمل المأكولات البحرية والأطباق الإيطالية.

- "فور سيزنز اسطنبول": في منطقة "السلطان أحمد"، يتألّف هذا الفندق من طبقات ثلاث، ويقع في مركز المدينة القديمة في اسطنبول، ويوفّر إقامة فخمة لنزيله، في غرفه وعددها 65 غرفة.
يتصف هذا البناء بصفات المعمار العثماني القديم، خصوصاً مع حضور حديقة مكتظّة بعناصر طبيعيّة جذابة.
ويستقبل الفندق عدداً مهماً من حفلات الزفاف، ويقدّم أجنحة الزفاف والخدمات الشاملة، ومنتجعاً صحياً لعلاجات الصحة والجمال والتدليك، حيث يمكن للضيوف قبل أو بعد العلاج، استخدام حمّامات البخار أو قاعة اللياقة البدنية، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنيّة.

- "فور سيزنز فلورنسا": يقع بجوار "الحدائق النباتية"، ويحتوي مطعماً حائزاً على نجمة "ميشلان"، ويضمّ مجموعة من الغرف والأجنحة الفخمة الفسيحة، التي يعود تصميمها إلى عصر النهضة. ويتألّف "فور سيزنز" من مبنيين، تحوطهما الحدائق التي تمتد على نحو 4.5 هكتارات.
ويتوفر فيه منتجع صحي مكوّن من: 9 غرف للخدمات الجمالية وحمام تركي وصالة ألعاب رياضية وحوض سباحة وحوض استحمام ساخن.
يستخدم مطعم الفندق الرئيس "بالاجيو" المنتجات المحلية، في إعداد ألذّ أطباق مطبخ "توسكانا".

شاهدي أيضاً: