بالفيديو: هل ندم جاستن بيبر على خسارة سيلينا غوميز؟

7 صور

يبدو أنّ خطوة النجمة Selena Gomez الأخيرة، التي تجسّدت في المضيّ بحياتها ودخولها في علاقة جديدة مع منسّق الأغاني Zedd، جعلت Justin Bieber يشعر بالندم والأسف لتصرّفاته.
فلم تمضِ أيّام على تناول الصحافة خبرَ علاقة النجمة البالغة من العمر 21 عاماً بمنسّق الأغاني Zedd، حتى ظهر Justin في فيديو، نشره على "فيس بوك"، حيث اعتذر عن كلّ الأخطاء الحمقاء التي ارتكبها خلال السنة والنصف الماضية.
وقال النجم الكندي: "أريد أن أعبّر عمّا أشعر به الآن، حيث كنت ضيفاً في برنامج Ellen DeGeneres وكم كانت رائعة، فيما كنت متوتراً معها لخوفي من أنّ الناس قد تأخذ عني انطباعاً بأنني مغرور، وربّما يعود سبب هذا إلى أفعالي خلال العام والنصف الماضيين، ولكنني لست كذلك في الواقع".
وأوضح الشاب: "أنا لست كما أظهر أمامكم، فنحن أحياناً نضطر إلى أن نظهر بعكس شخصيّاتنا كساتر لمشاعرنا الحقيقية في أعماقنا، خاصّة أنّ من الصعب أن تنشأوا منذ الصغر في عالم المشاهير الذي يتطلّب منكم أن تظهروا عكس ما أنتم".
ووعد Justin جمهوره بالتحسّن للأفضل قائلاً: "لم أعد أريد أن أظهر في صورة الشخص الذي لا يُبالي بأيّ شيء أو بأيّ أحد، ولننسَ ما حدث في الماضي، وأريد الآن أن أترك أفضل انطباع عنّي لدى الناس، بأن أكون أكثر رقة وطيبة، ولا أمانع بأن يطلق عليّ لقب "الحنون" لأن هذا ما ربتني والدتي عليه منذ الصغر".

 

 

 


وبذلك يظهر لنا أن Justin Bieber ندم على ارتكابه أفعال مشينة صدمت جمهوره، ومنها إلقاء الشرطة القبض عليه وهو ويتناول الكحول والمخدرات قبل بلوغه السن القانونية، ورميه جاره بالبيض، وتبوّله في سلة أحد المطاعم وعلاقته المشبوهة بالمعجبات والنجمات، وكلّ ذلك أدّى بالنهاية إلى خسارة حبيبته Selena Gomez.

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"