مجموعة Enlighten Skintone Correcting الجديدة من Estée Lauder

4 صور
مجموعة NEW Enlighten Skintone Correcting Collection من Estée Lauder تعمل ليلاً ونهاراً من أجل إيقاظ التحول لبشرة متألقة طبيعياً ومتجانسة اللون. نظام فعال، تمت صياغة منتجات NEW Enlighten الثلاثة مع تقنية Estée Lauder في تصحيح لون البشرة الأكثر تركيزاً وشمولية.
NEW Enlighten Dark Spot Correcting Night Serum
مصل يساعد على تصحيح وتنقية تركيبة ولون البشرة، NEW Enlighten Dark Spot Correcting Night Serum فعال للغاية حيث أن نقصاناً واضحاً في مظهر البقع يبدأ في أقل من أسبوعين. هذا السيروم الحريري الخفيف يضم مكونات Estée Lauder الأكثر تطوراً في تصحيح وتفتيح البقع:
• ثنائية مضادة للبقع والتهيج Anti-Spot & Anti-Irritant: تعمل بشكل متماسك، ثنائية ديناميكية لمكون فعال مضاد للبقع (Dimethoxytolyl Propylresoricnol) ومركب حصري مضاد للتهيج (Resveratrol Ferulate)، يساعد على منع تشكل البقع الداكنة. التعاون الفعال ما بين هذين المكونين يزيد من قدرة البشرة الطبيعية على مقاومة تشكل البقع الواضحة والتبقع اللوني في الليل.
• أنزيم Biomimetic: مكون لدى Estée Lauder، هذا الإنزيم الطبيعي يعمل على مستوى سطح البشرة ليفكك مظهر البقع الداكنة الحالية الواضحة الناتجة عن الاعتداءات البيئية اليومية كالتلوث والضرر الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية.
• خلاصة زهر الخوخ: عنصر تفتيح طبيعي، تعمل خلاصة زهر الخوخ الجديدة في سطح البشرة على مقاومة التصبغ اللوني الزائد والمساعدة على إعاقة زيادة الصبغيات كالبقع الناتجة عن الشمس والبقع الداكنة من أن تصبح مرئية على سطح البشرة.
NEW Enlighten Even Skintone Correcting Creme
هذا الكريم المركز للغاية يريح ويفتح البشرة – يهدئ من تهيجها في الليل، بينما يساعد على مقاومة الضرر البيئي في النهار. تحتوي التركيبة الغنية الخفيفة على:

• Hydration Booster: مركب طبيعي من فاكهة العدس، البطيخ والتفاح يزيد من قدرة البشرة على الاحتفاظ بالترطيب ليلاً ونهاراً لراحة مستمرة. كنتيجة لذلك، تبدو البشرة أكثر امتلاءً وصقلاً.

• تقنية Repair Optimizing: هذه التقنية المتطورة تساعد البشرة في الحفاظ على عمليات إصلاحها الطبيعية، التي تقل مع التعرض للاعتداءات البيئية كالتلوث والأشعة فوق البنفسجية، فساعد البشرة على محاربة الضرر المرئي الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية واعتداءات بيئية أخرى.

NEW Enlighten Even Effect Skintone Corrector SPF 30
كريم EE التحولي هذا يحمي ويساعد على مجانسة لون البشرة لمظهر متألق طبيعي وأكثر تجانساً في اللون. تركيبة Enlighten Even Effect Skintone Corrector SPF 30 الجديد المبتكرة تطرح:
• Baicalin: فائق النقاء والقوة، Baicalin (Scutellaria Baicalensis) هو خلاصة نبات طبيعي يعرف بقوته المهدئة الاستثنائية. حيث أنه يساعد على مقاومة التهيج الذي يسببه التلوث والذي قد يهيج تشكل البقع الداكنة.

• صبغيات مصححة للون: تخلق لوناً أكثر توحداً، الصبغيات الشفافة المصححة للون تضفي لمحة لونية بينما يقوم مزيج من البصريات بمنح البشرة على الفور تألقاً طبيعياً.