ما رأيك بالإطلالات الأخيرة للنجمات؟

26 صور

 

خلال هذا الأسبوع، أقيم العديد من حفلات السجادة الحمراء و محافل الموضة، وشهدنا خلاله عدداً من الإطلالات الجميلة، التي قررنا أن نعرضها لك لتشاركيناالرأي. 

في حفلة GRAMMYs، ظهر العديد من الإطلالات المميّزة، كان أبرزها إطلالة المغنية الشهيرة كاتي بيري Katy Perry بفستان جميل، وقّعه زهير مراد، وعكس لون شعرها البنفسجيّ بشكل جذاب وجميل، بينما أثارت  ريهانا Rihanna سخرية المتابعين بفستانها العملاق من Giambattista Valli. و في حفلة BAFTAs، شاهدنا إطلالات جذابة وأنيقة، منها إطلالة الممثلة جوليان مور Julianne Moore بفستان أحمر رائع، وكذلك ديس ويذرسبون Reese Witherspoon  التي تألقت بفستان بنفسجيّ جميل. أمّا الممثلة لورا كادوك فقد اختارت تصميماً رومانسياً جميلاً، حمل توقيع المصمّم السعودي محمد آشي.

كما أقيمت خلال هذا الأسبوع حفلة amfAR gala التي شهدت حضوراً بارزاً لأجمل عارضات الأزياء، اللواتي تألقن كما كيندال جينر Kendall Jenner التي بدت في غاية الجمال بفستان أحمر جميل، وكارلي كلوس Karlie Kloss  التي اختارت اللون الأسود لإطلالة جذابة. 

ومع انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك، شهدنا أجمل الإطلالات من النجمات الحاضرات في الصفوف الأولى لعروض الأزياء، فكان أهمّها إطلالة النجمة بيونسيه Beyonce في عرض "كانييه ويست" لماركة الأزياء الرياضية الشهيرة Adidas

شاهدي معنا إطلالات النجمات في هذا الأسبوع، وقيّميها ما بين الأجمل والأسوأ. 

 

سيعجبك أيضاً:

إطلالات بريانكا شوبرا تثبت أنها الهندية الأكثر أناقة

بالصور: جرأة كيم كارداشيان لا تعرف حدوداً!

اخترنا لك من الجميلة:

مشاكل وحلول.. مشكلة الكعب العالي في المناسبات