شركة سياحيَّة أميركيَّة متخصصة بالركاب ذوي الأوزان الثقيلة

قرَّرت شركة «أبوندانت ترافيل» السياحيَّة الأميركيَّة القيام بتخصيص برامج متكاملة لأصحاب الأوزان الثقيلة، الذين يشكل لديهم الوزن الزائد عائقاً يمنعهم من الاستمتاع بجولاتهم السياحيَّة، سواء كان ذلك في الحصول على مقعد مناسب في الطائرة، أو عدم الشعور بالراحة في الفندق، أو حتى عدم القدرة على ممارسة كافة النشاطات مع المجموعات السياحيَّة.
ووفقاً لـ«ديلي ميل» البريطانيَّة، لن يشعر أصحاب الوزن الزائد بأي اختلاف عن أقرانهم من ذوي الأوزان الطبيعيَّة، حيث توفر لهم الشركة العديد من الخيارات للاستمتاع بجولاتهم السياحيَّة على الرغم من أوزانهم.
وأوضح توني هاريل، الرئيس التنفيذي للشركة وعضو الجمعيَّة الوطنيَّة الأميركيَّة لدمج البدناء في المجتمع، أنَّ زوجته شكلت مصدر إلهام لهذه الفكرة، حيث كان يعمل في قطاع آخر من السياحة، وسمع العديد من القصص حول الصعوبات التي يلاقيها أصحاب الأوزان الثقيلة أثناء السفر، وشاءت الأقدار أن تكون زوجته واحدة منهم.
وبعد أن تعرَّف هاريل على أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه البدناء أثناء السفر، قرَّر أن يحاول مساعدتهم من خلال تقديم خيارات مناسبة لهم في تأمين الحجوزات الفندقيَّة والرحلات الجويَّة والبريَّة والبحريَّة، مع ضمان معاملتهم بشكل لائق.
ويؤكد هاريل، أنَّ السفر بالطائرة يشكل التحدي الأكبر بالنسبة للمسافرين من ذوي الأوزان الكبيرة، فغالباً ما يضطر إلى حجز 3 مقاعد أثناء سفره بصحبة زوجته، وهو يحاول تقديم النصح للمسافرين فيما إذا كان من الأفضل حجز مقاعد إضافيَّة أو البحث عن طائرات توفر خيارات مناسبة لهم من دون تكلفة إضافيَّة.