علي العويس ومحمد الزيلعي يختمان مهرجان "أكشنها جدة "

18 صور
بعد غياب ثلاث سنوات عاد مهرجان "MBC أكشنها" تحت شعار "أكشنها جدة" والذي أقيم في نادي Take off for Remote Control بقيادة المذيع ماجد الفاسي، مع المزيد من الإثارة والتشويق والعديد من الأنشطة، التي تنوّعت بين العروض الموسيقية واستعراضات التفحيط والسيارات المعدّلة، ومجموعة من المسابقات والجوائز القيّمة.
بدأت فعاليات المهرجان بإعلان ماجد الفاسي للحضور عن الفعاليات وهي، أحلى الإيقاعات مع الـ "دي جي" عمر باسعد، وخبير الـ" دريفت عبدو فغالي، وعرض للسيارات المعدلة، مسابقات وألعاب برعاية "نيسان"، فقرات كوميدية، ومفاجآت أخرى. وأن أولى الفقرات ستكون بعد صلاة العصر مباشرة، مع الفنانين علي عويس ومحمد الزلعي، وفقرة راب لفرقة "أساطير جدة" مع محمد الغامدي الشهير باسم "كلاش".
بعد صلاة العصر قدّم المذيع ماجد الفاسي الممثل محمد الفرا طالباً منه تقديم أولى الفقرات، وهي فقرة كوميدية قدّمها الممثل والكوميدي نواف الظفيري، وكلاهما من نادي "جدة كوميدي". ثمّ قدّم المذيع ماجد الفاسي فقرة الراب، والتي ما أن أعلن عنها حتى بدأ حضور الفعاليات الأخرى التوافد إلى المسرح، حيث قدّمت فرقة "أساطير جدة" بمرافقة فنان الراب محمد الغامدي، الشهير باسم كلاش، وهو من أشهر فناني الراب بجدة، وفاق الحضور 5 ألاف شاب. وكان ختام الفقرة الأولى مع فريق "نيسان"، الراعي الرسمي للمهرجان، لاستعراض مهارات كرة القدم الحرّة. ثمّ أعلن استكمال الوقت وحتى موعد صلاة المغرب مع الـ "دي جي" عمر باسعد.
بعد أداء صلاة المغرب أعلن ماجد الفاسي عن الفقرة الغنائية، حيث غنّى الفنان علي العوس 4 أغنيات من أغنياته، ثم شارك الفنان محمد الزيلعي أغنية الختام، وهي الأغنية الوطنية "عمار يا دار" للفنان رابح صقر.
أثناء التقاط الصور للفنانين مع الحضور وجّه ماجد الفاسي سؤالاً للحضور الشباب عن الفنان الذي يرغبون استضافته في مهرجان العام المقبل، وكان الصوت الأعلى والأقوى، هو المطالبة بالفنان رابح صقر، فقال ماجد إن أجر رابح كبير، ولا يستطيعون الوفاء به، لكنه وعدهم بالتفاوض مع مدير أعماله، لكنه لم يعدهم بحضوره في حال لم يخفّض أجره.