أكواخ إنكليزية للمبيت المؤقت وسط الطبيعة

6 صور

هل فكرت يوماً بالعودة إلى الطبيعة حيث الهواء النقي المتجدد، بعيداً عن ضوضاء المدينة؟
"سيدتي نت" يقترح عليك الإقامة في خلال العطلة المقبلة وسط طبيعة انجلترا الخلابة، في مجموعة من الأكواخ المتنفلة المصنوعة يدوياً والصديقة للبيئة، وذلك مزرعة "سوالوتايل هيل فارم"، بشرقي مقاطعة "ساسكس".
تعود ملكيّة هذه الأكواخ إلى سارة وكريستوفر برودبنت، اللذين استوحيا فكرة بنائها من الحكايات الخيالية، وحرصا على استغلالها للمساعدة في تغطية تكاليف مزرعتهما. وبعد تحديد الفكرة، لجأ هذا الثنائي إلى نجارين وحطابين وحرفيين آخرين من المنطقة لمساعدتهم في إنشائها.
لا تشمل دواخل هذه الأكواخ على خدمات، كالكهرباء أو المياه الجارية، علماً أن لكلّ منها مرحاضاً و"دشاً" خشبياً خارجياً. وهي مجهزة بشكل مريح، إذ يحوي كل كوخ على سرير مزدوج، وسريرين فرديين يمكن أن يستخدما أيضاً كمقاعد، فضلاً عن مدفأة وفرن غاز للطهو.
يتكوّن الكوخ من نحو 12 نوعاً مختلفاً من الخشب؛ بعض الخشب مستقدم من مزرعة المالكين، بالإضافة إلى صنف مستصلح، مثل عمود الخشب المستخدم لنمو نبتة حشيشة الدينار في المزارع.
استغرق العمل على هذا المشروع نحو 6 أشهر، وكان ناجحاً لدرجة أن المالكين قررا بعد عام بناء كوخ آخر هو "وودكاتر كوتدج"، الذي احتاج 6 أشهر أخرى، وهو الواقع في غابة مكتظة بأشجار الكستناء والبلوط.

شاهدي أيضاً:

تعرّفي إلى بُدع الحميات الرائجة

التفاح والماء سرّ الحمية الناجحة

8 نصائح تحميك من البدانة