فنانة تشكيلية إماراتية تؤمن على شعرها بثلاثة ملايين دولار

4 صور
تاج المرأة شعرها، وليس غريباً على النساء الاهتمام المتزايد بصحة وجمال شعورهن من أي ضرر قد يتعرض له، ولكن الذي يعتبر غريباً أن يصل حب الشعر والاهتمام به إلى التأمين عليه.

هذا ما أقدمت عليه بالفعل الفنانة التشكيلية الإماراتية سمر الشامسي، حيث يتردد أنها أعلنت التأمين على شعرها بمبلغ وصل إلى ثلاثة ملايين دولار، وذلك قبل أن تقوم بتصوير إعلان ترويجي لمستحضر عناية بالشعر.

وجاء التأمين الخاص بشعر الشامسي من قبل شركة بريطانية ليشمل التأمين عليه ضد التلف، والتقصف، والجفاف، والحرق، وغيرها من الحوادث.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن الشامسي اشترطت قبل تصوير الإعلان إتمام عقد التأمين تحسباً لأي ضرر محتمل لشعرها الذي تراه قيمة كبيرة لا يمكن تعويضها، حيث يصل طوله إلى 115 سنتمتراً، وتردد أنه تمت الموافقة على طلبها، وتعاقدت بالفعل مع شركة التأمين البريطانية، وبررت طلبها قائلة: "لا غرابة في ذلك، فهناك العديد من المشاهير العالميين أمنوا على أعضاء من أجسامهم"،.

يشار إلى أن الفنانة التشكيلية سمر الشامسي حاصلة على جائزة التميز للفنون في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي أول امرأة إماراتية تحصل على هذه الجائزة، كما اختارتها مجلة "why not" الأمريكية ضمن أنجح 10 سيدات أعمال في العالم، واشتهرت في الصحف العالمية والأوروبية بـ"موناليزا العرب" عقب عرض لوحتها التي تحمل الاسم نفسه في معارض أميركية وأوروبية.