أعمته الغيرة فاعتدى على زوجته بساطور في أبوظبي

2 صور
ألقت شرطة أبوظبي القبض على باكستاني ضرب زوجته الفلبينية بـ"ساطور" في الكابيتال مول في مدينة محمد بن زايد في أبوظبي، وذلك بدافع الغيرة عليها.

حيث هاجم الزوج الذي يبلغ من العمر "61 عاماً" زوجته الفلبينية البالغة "40 عاماً" بساطور، وبادرها بضربات عدة كادت أن تودي بحياتها لولا تدخل حراس الأمن وسرعة إسعاف المغدورة، ونقلها إلى أحد المستشفيات في حالة حرجة.

ومن جانبه، أفاد العقيد الدكتور راشد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي بأنه تم تلقي بلاغ يفيد بإصابة المدعوة (ج.د) التي تعمل مندوبة لإحدى شركات مواد التجميل والاستحمام، وتتخذ لها موقعاً مؤقتاً في الكابيتال مول لعرض منتجاتها، وذلك بعد مهاجمتها من قبل المدعو (ق.شاه)، وتبين لاحقاً أنه زوجها، وتم على الفور ضبط المشتبه به في مكان الجريمة وتحريز الأداة المستخدمة فيها، وذلك وفقاً لصحيفة "البيان" الإماراتية.

وزعم الزوج خلال استجوابه من قبل الشرطة أنه سبق ولاحظ وجود علاقة مريبة بين زوجته وأحد الأشخاص الآسيويين الذي يعمل حارساً في المكان ذاته، وشاهد صوراً في هاتف زوجته تؤكد تلك العلاقة، مما دفعه إلى التربص بها، وسرقة أداة الجريمة من أحد المتاجر داخل المول ليباغت زوجته بضربات حانقة في مكان عملها كادت أن ترديها قتيلة.

وأوقفت شرطة أبوظبي الحارس المشتبه فيه بالارتباط بعلاقة غير شرعية مع الضحية، وفقاً لزعم الجاني، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة المزيد من الملابسات.