استمرار سيرك "بيلوتشي العالمي" حتى عيد الأضحى في جدة

3 صور
كشف الأستاذ محمد رضوان من الشركة المنظمة "مربع الفعاليات" لسيرك "بيلوتشي" العالمي لـ"سيِّدتي نت" أنه نزولاً عند رغبة الزوار والمتابعين ستستمر العروض حتى عيد الأضحى المقبل، وقال رضوان: "إن سيرك بيلوتشي وجد إقبالاً كبيراً ولله الحمد، فقد بلغ عدد الحضور على مدار الشهر نحو 60 ألف زائر من الكبار والصغار، ولنجاح السيرك والعروض المقدمة وجدنا أن استمرارية السيرك ستؤدي إلى رفع سقف الرفاهية لدى المجتمع السعودي وتوفير مكان ترفيهي يستحق نيل التجربة".

ورداً على الكثير من الزوار الذين طالبوا من الجهة المنظمة بتقديم عروض للحيوانات، أوضح رضوان أن عروض الحيوانات تم منعها عالمياً حفاظاً على الحياة الفطرية والبيئية في العالم.

من جانبه، قال أحمد رضوان أحد أفراد الجهة المنظمة: "إن المرحلة المقبلة ستشهد عروضاً مميزة على تذاكر الدخول من خلال باقات العائلات الموجودة في كل أماكن بيع التذاكر المشار إليها في مواقع التواصل الاجتماعي @bellucciksa على "تويتر" و"انستغرام" و"فيس بوك"، كما ستكون هناك عروض ستصل إلى 50%".

من جهة أخرى، أبدى معظم زوار السيرك إعجابهم بما شاهدوه وبحرفية العروض التي تنوعت جنسيات عارضيها وكذلك عروضهم، حيث قالت رويدة الهوساوي: "كان عرضاً رائعاً ومثيراً"، وأعجبت الهوساوي بعرض المشي على الحبل ومرور الدراجة الهوائية على الحبل، واعتبرته أفضل عرض.

كما عبر أفراد عائلة الزائر محمد العنزي عن إعجابهم بالعرض، إذ قال العنزي: "إن العرض جيد ومميز، ونتمنى وجود عروض حيوانات من ضمن العروض، وأن تستمر مثل هذه الفعاليات في جدة".

يشار إلى أنه سيشارك في العروض 60 فناناً من أمريكا اللاتينية وأوروبا وأفريقيا وآسيا سيقدمون أكثر من 15 عرضاً، وستكون عبارة عن عروض الأكروبات والجمباز وألعاب الخفة والتوازن والألعاب البهلوانية، وسيكون هناك تفاعل مباشر بين الجمهور والعارضين سيأخذ المتفرجين نحو أجواء المرح والتسلية والمتعة والإبهار بهدف إسعاد الناس، كما تشمل عروض السيرك رقصات من الأرجنتين وألعاب بهلوانية من منغوليا وأكروبات "الهرم البشري" من كولومبيا، إضافة إلى عرض المدفع البشري وغيرها من العروض المتخصصة التي تستهدف كافة فئات المجتمع ومختلف الأعمار، وسيستغرق العرض 100 دقيقة من المتعة والإثارة التي ينتظر كافة أفراد السيرك رسمها على وجوه مدينة جدة الساحلية وكافة زوارها في فترتين في المساء يومياً.