شعار "جوجل" يتزين بالأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي

4 صور
تزين شعار محرك البحث "جوجل السعودية" باللون الأخضر استعداداً لاستقبال اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، والذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام.

وأطلق أبناء وبنات الشعب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" العديد من الهاشتاقات التي تصدرت قائمة "تويتر"، لتحمل آلاف التغريدات من أبناء الوطن الذين عبروا عن حبهم لوطنهم وملكهم، أما عناوين الهاشتاقات فهي كالتالي: "اليوم_الوطني_السعودي"، و"عظيمة_يا_سعوديتنا"، "اليوم_الوطني_85"، ومن خلالها أفصح أبناء الشعب والمحبين عما بداخلهم لوطنهم الغالي، وكان من أهم التغريدات التي تضمنتها الهاشتاقات:

عبر الناقد الرياضي مبارك الودعاني عن حبه للوطن قائلاً: "نفتخر بك يا وطن نفتخر بولاة امرنا نفخر بأبنائك فوق كل أرض وتحت كل سماء".

فيما غردت المساعدة التنفيذية للأمير الوليد بن طلال نهلة العنبر قائلة: "رعاية الحجيج ومكافحة الإرهاب بالداخل، إعادة الشرعية لليمن لدحر إيران والوفاء بالتزاماتها للأشقاء، كله في آن واحد كبير يا وطن -عظيمة_يا_سعوديتنا".

من جانبه، علق الإعلامي طراد سني مهنئاً الوطن وأبنائه، حيث قال: "كل عام والوطن والشعب بخير وصحة وسعادة وسلام ومحبة وبركة ".

كما افتخر علي الأحمري بوطنه الغالي في أبيات منمقة قائلاً: " انا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .... وارتويت بطهرها ...أطعمتني تمرها وفرشت لي ظلالها".

أما الدكتورة عزيزة الرويس فهنأت وطنها بكلمات مليئة بالمحبة، حيث قالت: " دمت يا وطني شامخا بقيادتك وشعبك الوفي.. أصدق الدعاء بأن يحفظ الله بلادنا وحجاج بيته بأمن وسلام".

كما وصف سعود اليمني بلده وحبه له بقوله: "لا هواء كهواء الوطن، حملتهُ نسمات البحر المنعشة، أو جاءت به رياح الصحراء القاحلة، فالوطن يحملنا على كف العزة والكبرياء".

الجدير بالذكر، من أهم المصادفات الرائعة هذا العام تزامن الاحتفال باليوم الوطني مع يوم وقفة عرفة المباركة، وبذلك يحتفل أبناء الشعب السعودي بمناسبتين مميزتين.

وتتقدم أسرة "سيدِّتي" بالتهنئة للمملكة العربية السعودية وشعبها، متمنية من الله أن يحفظ أرض الحرمين وولاة أمرها وأن يجعلها بلد الأمن والأمان والإسلام.