"ديكورات" من منازل 4 مشاهير عرب

5 صور

في جولة "سيدتي نت" المعتادة على منازل نجوم العرب، ننقل لك اليوم "ديكورات" مختلفة من منازل أربع نجوم عرب، من خلال مجموعة الصور الآتية:

1. الفنّانة لورا خليل

تجمع غرفة الطعام في منزل الفنّانة لورا خليل عدداً من الطرز؛ تحتلّها طاولة إيطاليّة عصرية، ومجموعة كراسٍ من "روش بوبوا". كانت الفنّانة اللبنانية عمدت إلى استبدال نقش الكراسي المعرّق بالأسود والأحمر، فيما تقف الأخيرة على قوائم مشغولة من "الكروم". وثمة "درسوار" عريض من علامة "بورومان" من جاليري "بطل ديزاين"، يرفع سطحه ساعة قديمة وشمعدانات، وتعلوه مرآة تأسر الأنظار بتفاصيلها الدقيقة؛ فهي مشغولة من زجاج "المورانو" الأبيض. وتتألّق كنبة صينيّة تستند إلى أحد الجدران.

 

ديكورات "نيو كلاسيكية" بذوق سعودي


2. الفنّانة رانيا محمد
يتّخذ المطبخ شكل يخت في منزل الفنانة رانيا محمد، مع أرضيّة "باركيه" مزيّنة بخطوط سوداء، فضلاً عن خزانة توحي بأنها خزانة للملابس، إلا أنّ آلات المطبخ الإلكترونية مدمجة فيها بطريقة جذابة.

3. الفنّان عبدالله القرني
يتلألأ اللون الأحمر في صالون منزل الفنّان عبدالله القرني، ويبرز على الجدران والسجادة والستارة والأرائك. هناك، تتمثّل لمسة الطبيعة في حوض السمك الضخم، كما تتعدّد "الاكسسوارات"، فيما يضمّ الجدار، المكسوّ بورق جدران أسود، لوحة لآلة بيانو.

4. رئيس جمعيّة المنتجين السعوديين محمد الغامدي
للألوان الحيادية الفاتحة حضور في مجلس الرجال في شقّة رئيس جمعيّة المنتجين السعوديين محمد الغامدي، حيث يمزج الديكور بين قواعد المدرستين الكلاسيكيّة و"المودرن".

شاهدي أيضاً:

إطلالة على ديكورات غرف نوم 2015

أفكار عن ديكور ممرات المنزل

ديكورات جبس في المنازل السعودية