التركيّة نسيم تحسم الجدل: أجريت عملية لإزالة ورم حميد

11 صور

بعد كشف الصحفي التركي سيركان أوزتورك بخبر صحفي، زيف إدعاء الممثلة التركية ساريناي ساريكايا الشهيرة بنسيم في (ليلى) وبميرا في (مد وجزر)، التي صرّحت انها أجرت عملية إستئصال ورم حميد، مؤكداً أنها في الحقيقة أجرت عملية إصلاح ثديها من آثار حقن فاشلة للسيليكون أجرتها قبل سنوات، نفت ساريناي هذا الإدعاء بشدة خلال ظهور حديث لها مع حبيبها الممثل كرم بورسين، بعد غيابها جراء دخولها المستشفى الأمريكي في اسطنبول.
ساريناي أكدت مجدداً لوسائل الإعلام التركية، أنها أجرت عملية جراحية عاجلة بعد ظهور ورم تبين من الفحوصات أنه حميد، وقررت استئصاله فوراً.
من جهة ثانية، لفت كرم وساريناي الأنظار بحملهما كتب كشفت شغفهما بالقراءة ،فكانت ساريناي تحمل كتاب سيرة ذاتية للنجمة العالمية الإيطالية صوفيا لورين، وكريم يحمل كتاب "تكلم مثل تيد".
وتشهد علاقة الثنائي الجديدة تطوراً كبيراً تتوقع منه الصحافة أن تصل بهما إلى خطوة الزواج بعد قصص حب فاشلة عانت ساريناي منها، خاصة حبها لزميلها الممثل تولجاهان سايشمان الشهير بجلنار شريكها ببطولة مسلسل (ليلى) التي انتهت بعد عامين، وحبها لرجل الأعمال مظفريلدريم الذي يكبرها بـ 30 عاماً وشاتاي أولوسوي شريكها ببطولة مسلسل (مد وجزر) الذي قيل إنه لم يكن حباً بل صداقة عميقة جراء عملهما المتواصل في مسلسلهما الناجح (مد وجزر).

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"