كيف تتعاملين مع مشكلات حمالة الصدر؟

3 صور

لا داعي لوجود حيرة وصعوبة في اختيار مقاس ونوعية حمالة صدرك، فقط اتبعي هذه النصائح عند شراء الصدرية، وسوف تسهّل عليك عملية الاختيار، وترشدك إلى القياس الصحيح الذي يناسب حجم صدرك.

1. غيري حمالة الصدر خلال اليوم:
يجب أن يكون لديك أكثر من حمالة صدر للاستخدام اليومي، من المهم تغيير حمالة الصدر المفضلة بحمالات صدر مشابهة لكي تدوم فترة أطول، فارتداء نفس حمالة الصدر لأكثر من ثلاثة أيام متتالية يتلفها.
2. تأكدي من مقاس حمالتك كل 6 أشهر:
حجم حمالة الصدر ليس ثابتاً، فخسارة أو اكتساب أي وزن مهما كان قليلاً يؤثر على حجم حمالة الصدر، كما أن حجم التكور يتغير مع النمو، لا تفترضي أن المقاس الذي كنت ترتدينه في عامك الأول من الجامعة سيظل نفسه بعد التخرج مثلاً.
3. أرخي شريط حمالة الصدر على الآخر:
حيث إنها تتمدد مع مرور الوقت ويمكنك تضييقها؛ لكي تظل مناسبة لك.
4. حين ترفعين ذراعيك لا يجب أن تتحرك حمالة الصدر:
جربي ذلك وضعي ذراعيك فوق رأسك، هل ترتفع حمالة الصدر للأعلى؟ إذا كانت كذلك فقد يكون مقاس التكور صغيراً جداً، وقد يكون الشريط المحيط بمحيط الصدر كبيراً جداً.
5. إذا كان التكور متجعداً فالحجم كبير جداً:
يجب ملء التكور تماماً لإزالة التجاعيد أو الفجوات، فوجود فراغ أو تجعّد هو مؤشر يدل على كبر حجم حمالة الصدر وعدم مناسبتها لك.
6. إذا كانت حمالة الصدر تترك آثاراً على الكتفين:
فأنت بحاجة إلى شراء حمالة بشريط أصغر لمحيط الصدر، لا تفترضي أن صدرك ثقيل جداً، وأن عليك تحمل هذه الآثار المزعجة، فالسبب هو شريط حمالة الصدر السفلي، فالشرائط العلوية تحمل 10 في المائة من وزن الصدر، والآثار تعني أن الأشرطة تعمل بجهد أكبر، وبالتالي فإن حجماً أصغر للشريط السفلي المحيط بالصدر سيعطي دعماً أكبر.
7. مشاكل حمالة الصدر:
حين تنزلق شرائط الحمالة العلوية يكون الشريط السفلي المحيط بالصدر كبيراً جداً، هنا الفكرة هي نفسها كعمل الشرائط العلوية بجهد أكبر، فإذا كانت الأشرطة تنزلق عن الكتف فهي لا تدعم الصدر، جربي شراء حمالة صدر بمقاس أصغر للشريط المحيط بالصدر.
8. مواقف محرجة مع حمالة الصدر:
إذا كان جزء من الثدي يخرج من الجزء العلوي أو جانبي حمالة الصدر، فعليك شراء حمالة بحجم تكوير أكبر بمقاس، حين تكون حمالة الصدر صغيرة جداً فهي تقطع الصدر إلى نصفين، مما يجعلك تبدين كأن لك أربعة أثداء، اشتري حمالة بحجم تكوير أكبر.
9. إذا كان شريط حمالة الصدر السفلي المحيط بالصدر يتحرك للأعلى، اشتري حمالة صدر بمقاس أصغر للشريط السفلي:
قفي وانظري في المرآة من الجانب، إذا كان الشريط السفلي يتحرك للأعلى فهو على الأرجح كبير جداً، وعليك شراء حمالة صدر بشريط أصغر.
10. اشتري حمالة صدر بحجم تكوير أكبر؛ إذا كان السلك الخاص بالحمالة ينخزك أو يتحرك للأعلى:
لا يجب أن يكون السلك مزعجاً، اختاري السلك المريح وستشعرين براحة أكبر بكثير.




هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.