تعاطف مع قضية إختطاف الطفلة جوري بعدّة لغات

4 صور

ما زالت قضية إختطاف الطفلة السعودية جوري الخالدي تتفاعل، أكان بالنسبة الى أساليب ملاحقة القضية، أو بالنسبة الى الأفكار التي يطرحها الشعب السعودي ويعتمدها المشاركين منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خدمة منه للمساعدة في هذه القضية الإنسانية.


جوري التي تمّ اختطافها في أحد مستوصفات الرياض الأسبوع الماضي، ما زالت مفقودة، وبعد أسلوب إعتماد هاشتاق #خطف_جوري_الخالدي وصرف مكافأة بقيمة مليون ريال سعودي لمن يجدها أو يعطي أيّ معلومة تساعد في القضية، إعتمد بعضهم اليوم أسلوباً جديداً عبر نشر صور للطفلة مصحوبة بلغات مختلفة كاللغتين الإنجليزية والفارسية بعد العربية طبعاً، حيث قال أحد المغردين:

"أطالب جميع المغردين بنشر صورة #جوري_الخالدي برسالة بكل اللغات وبإذن الله ستنتهي معاناتها".


وفي السياق نفسه، أكد مصدر مسؤول أنه لا صحة لما تمّ تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العثور على جثة الطفلة غريقة على شواطئ المنطقة الشرقية. وأكد أن الجهات الأمنية بشرطة الرياض سوف تصدر بيانا رسميا عن تفاصيل القضية فور العثور عليها، محذرا من ترويج الشائعات، حيث إن عمليات البحث والتحري ما زالت جارية عن الطفلة والخاطف.

يذكر أن سيِّدتي إنفردت بتفاصيل وصور حصرية لطفلة الرياض المخطوفة وتواصلت مع خال الطفلة لمعرفة طريقة العديد من التفاصيل منه،كما تواصلت مع جدّ الطفلة المختطفة، بالإضافة الى المتبرّع أبو ياسر الخالدي الذي رصد مليون ريال لمن يعثر عليها، كما أخذت رأي الشرطة حول القضية.

 

خاص لـــ"سيدتي" الطفلة المختطفة جوري شوهدت في أماكن عدة