من خلال "سيدتي نت" زغاريد عربية بعودة جوري الخالدي

6 صور

خرجت قضية الطفلة جوري الخالدي  التي أشغلت الوسط والمجتمع السعودي خلال الأيام الأخيرة عن حدودها الجغرافية لتصبح قضية عربية، فبعد أن تشارك هم اختفائها العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية، تشاركوا أيضاً التهاني والتبريكات احتفالاً بعودتها إلى أحضان أسرتها سليمة معافاة بفضل من الله، وكأن جوري كانت رمزاً لإحساس القلق الذي شعر به كل أب وأم خوفاً على أطفالهم، إلا أن تلك اللحظات الصعبة انتهت، وجاء وقت الاحتفال.
"سيِّدتي نت" يزف إليكم بعضاً من تفاعلات الجمهور مع خبر عودة جوري، ويتمنى للجميع أن يحفظ الله أطفالهم من كل شر وسوء، ويقدم لكم في السطور التالية بعض ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا بعد انفرادنا بتصريحات وصور خاصة تم نشرها على مواقعنا:
• "تويتر"
قال علي العنزي@aali6661 في تغريدة له: "اليوم يعتبر عيد برجوع جوري الخالدي لوالديها بصحه وعافيه".
وغردت @SamiraHamana:
I am so happy to day because" #جوري_الخالدي has been found safe. Alhamdulilah"!
وهنأ الدكتور محمد العريفي عائلة الطفلة من خلال تغريدة قال فيها: "أهنّئ عائلة الطفلة #جوري_الخالدي لعودتها وجزى الله رجال أمننا خيراً يحق لنا فعلاً أن نفتخر بهم . اللهم اكفنا شر الأشرار وإفساد المفسدين".
@OmRofaida1 نفس تواقة للجنة: "اللهم امين اكيد القضية انسانية انا مش من المملكة وكنت بادعيلها كل يوم و فرحت انها رجعت لأهلها".
@alfirm_mohesnعبدالمحسن الفرم: "الحديث اليوم .. جوري .. الكل يبارك للآخر .. والفرحة على الجميع فعلاً فرحة وطن .. فـ النبض واحد❤".
وقالت أميرة العطاوي @Amiraalatawi : "اللهم لك الحمد والشكر والله فرحنا جميعا بعودة جوري لأسرتها وادام الله افراحهم".
Ahmad @diamond19864 : I M FREE HAPY FOR JOORY
• "فيس بوك"
كما كان لمتابعي "الفيس بوك" نصيب كبير من تلك التهاني والاحتفالات تفاعلاً مع نشر موقع "سيِّدتي نت" خبر تأكيد العثور على جوري وعودتها سالمة لعائلتها.
وتتمثل أبرز التعليقات في ما يأتي:
Najlaa Algaryouti Salamah: "الحمد لله ,الله لا يفجع قلب أم ع ابنها".
Aseel Hamad Rimawi: لا مهم شعرها و لا حلقهاو لا فستانها...
المهم رجعت.. نفسي احضنها واحضن امها معها..
فلسطينية انا وبعرف طعم الام لما بتفقد ابنها او بنتها...
كل يوم بتتحسر ام علی ابنها..في فلسطين
الله يخليكي لاهلك وما يدوق حدا حسرة و الم فراق ابنه او بنته..
Nani Nanita: الحمدلله على سلامة جوري قلبي كان معاها من بلجيكا الله يستر على أولادنا جميعا ويحفظهم
هند علي: الحمد الله على سلااامتها والله كنت اتابع ماجرى لأن قلبي تعلق بها والله يحميها من كل شر ويحفظها ربنا. نحن من فلسطين من غزه نقول لأهلها ألف سلاااامه عليهاااااا
Shahla Alquraeshi: الحمد لله على سلامتها متابعه لأحداث جوري اول باول الله يحفظها ويقر عين والديها وجدها وخالتها انقهرنه قهر ﻻ يوصف متابعتكم من العراق شهله
فرحة عمري: الحمد لله يارب حمداً كثيرا طيبا لجلال وجهك وعظيم سلطانك فرحت لفرح ام جودي لاني ام مامهم اي شيء المهم البنت رجعت لبيتها واهلها - مصرية
Um Mostafa: أنا من بغداد- فرحانة برجوع جوري الى أهلها، الحمد لله والشكر
Jade Johns : "الف الحمد الله والشكر ياربي رجعت ها الطفلة البريئة لاهلها سالمة هذا درس لكل الأهل يديروا بالهم ع ولادهم و يحرصوا عليهم".
Abir Absku: "والله احلى خبر سمعته كانت ببالي دوم الحمدالله على سلامتها".
Amera Nour: "الحمد لله انها رجعت ويارب كل طفل مخطوف يرجع لاهله وربنا يكتر من امثال الى كانوا السبب في رجوعها".
Nora Rahmoun: "مبروك لاهل جوري و الله عشت على اعصابي أيضا و انا ارى طفلة بريئة مختطفة و تألمت على ألم والدتها و أهلها الحمد لله على سلامتها و يا رب إحمي أطفالنا و أطفال المسلمين جميعا".
Bero Khalid: "حمدلله على السلامه يا حبيبتي والحمد لله بأنك رجعتي لماما بألف سلامه و نداء ليكى يا ام جوري خدي بالك من جوري الله يخليكى وحمدله على سلامتها".
Entisar Badawi: "الحمدلله الف مره بهني أهل الطفلة لان الخبر نزل على قلبي مثل ما تنزل امطار الخير بعد سنين القحط".
Sajeda Hekmat: "والله اني فرحت اهوايا برجوعها لاهلها الف حمد وشكر والله يفرج جميع المخططفين".
Nisrine Al Tal: "الحمدلله على سلامتها والله فرحت من البي ولازم يكون عقابن عسير لي خطفوها".
Amani Abd: "الحمدالله انه البنت رجعت لاهلها بالسلامة والله كل يوم كنت اتابع القصة و الف حمد و شكر انه البنت رجعت لامها سالمة و معافاة، و الله يجزي الخير لكل اللي ساهم في رجوعها بالسلامة و ينتقم من الجاني مين ما كان لانه اصلا مش انسان".
حمودي سينا: "الحمد الله علي سلامتها كتير كنت قلقانه عليها ودعتلها كانها بنتي وبكت والله عيوني من الفرح لما عرفت انها رجعت".
أوان الورد: "لووو.. لووو... لووو الف الف حمدلله علي سلامتك يااجمل جوري والف مبروك ياام وجد واهل جوري علي رجوعها بالسلامة وحافظوا عليها ربنا يخليها لكم وانا سوف اسمي بنت ابني ان شاء الله جوري".
محسيه محسيه: "الله أكبر الله أكبر الله أكبر الف الف الف حمدالله على سلامة الابنة جورى اللهم لك الحمد والشكر".
رهف حامد: "ياقلبي والله البنت هادی كانو وحده من بناتی قلبی وجعنی عليها وعلی امها والحمدلله ربی جمعها بااهلها سبحان الله من قالو وجدوها ودموع تجری ياااارب احفظ اطفالنا من كل شرررر ياااارب".
صالح المحمود: "الف الحمد لله على سﻻمة جوري والله فرحت من كل قلبي على رجوعها بلسﻻمه وكانها بنتي".