إيناس الدغيدي: أؤكد وجود علاقة بين زينة وأحمد عز وهذه حقيقة التوأمين

6 صور
اعتبرت المخرجة المثيرة للجدل ايناس الدغيدي أن ممارسة الجنس قبل الزواج حلال طالما أنّ ثمّة رضا من الطرفين، مشيرة في إطلالة تلفزيونية لها أن أغلبية الجيل الحالي مؤمن بهذه الأفكار.
وطالبت إيناس بضرورة ترخيص الدعارة لأنها أقدم مهنة في التاريخ، وقالت إنه بترخيصها سيتم القضاء على التحرّش تماماً، وستقل الجرائم نتيجة ممارسة الدعارة في الخفاء.
وعن إمكانية تصويرها لفيلم إباحي قالت إيناس إنها من الممكن أن تصور فيلم يحتوي على مشاهد جنسية إذا استدعى المشهد ذلك، وأنها على استعداد أن تفعل أكثر من ذلك في سبيل السياق الدرامي.
وتحدثت إيناس عن رفضها التّام للحجاب لأنها لا تراه زياً إسلامياً قائلة "ربنا ما يكتبه عليا"، وفي السياق نفسه قالت إنها لا تحب أي ممثلة محجبة ولا تقتنع بها.
وعن قضية النسب بين الفنانين أحمد عز وزينة قالت إيناس إنّه بالفعل كانت بينهما علاقة، مع إتفاق على عدم الإنجاب، وقالت الدغيدي إنّ العلاقة لم تأخذ الشكل الجدي والزواج، وإنّ عز فوجىء بحمل زينة، وحمّلت الدغيدي زينة مسؤولية المشاكل التي وقعت لاحقاً، لأنها لم تلتزم باتفاقها مع عز.
وقالت إيناس إنها تحدثت مع الطرفين بحكم علاقتها الودّية معهما، وأنها صدقت الاثنين مؤكدة أن القضية إنتهت بنسب التوأمين لأحمد عز، الذي لن يتمكّن بعد اليوم من التنكّر لهما، خاصة أنه لم يجر تحليل البصمة الوراثية، مؤكدة أنّ الزمن سيثبت الحقيقة.