دليلك لأفضل محلات العناية بالبشرة والتجميل في الرياض

7 صور
تحتاجين عزيزتي خاصة في فصل الشتاء أن تحافظي على جمال بشرتك بأهم منتجات العناية والتجميل التي تساعدك على محاربة جفاف الشتاء وما ينتج عنه من أضرار سلبية على جمالك.
ولأننا نعلم ذلك "سيِّدتي نت" يستعرض لك أهم المحلات التي تعرض أفضل المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، كما يوفر لك أشهر مستحضرات التجميل العالمية لتتمتعي باختيارات مذهلة لأفضل المستحضرات لجمال بشرتك وتختميها بمستحضرات متألقة من المكياج:
· مجموعة نزيه للتجميل
توفر لك سلسلة محلات نزيه أفضل نوعية من المنتجات العالمية في عالم العناية من الماركات العالمية ، كما تشتمل على أهم متطلباتك للعناية بالشعر والأجهزة الخاصة لتنظيف البشرة والتقشير بجانب جميع الأجهزة الأخرى لصحة الشعر وجماله، وكل ما يخص المرأة في مجال العناية والجمال.
العنوان : حي السليمانية- شارع الأمير ماجد- طريق الملك عبدالله.
رقم الهاتف: 0112886808
الموقع الإلكتروني: www.nazih.com

· محلات زهور الريف
يشهد العام الحالي إطلاق مجموعة فريدة من مجموعات العناية بالجسم من قبل زهور الريف، والتي تعتمد في جميع منتجاتها على المكونات الطبيعية لصحة وجمال البشرة والشعر لتوفر لك كل ما تحتاجينه من كريمات الترطيب والمقشرات والغسول وغيرها من المستحضرات للحفاظ على جمال وصحة بشرتك، كذلك توفر لك مجموعة من أنواع العطور المنوعة
العنوان: غرناطة مول – شارع الإمام عبد الله بن سعود عند تقاطع الدائري الشرقي.
رقم الهاتف: 0096692000227 - 0112534996
الموقع الإلكتروني: www.zohooralreef.com

· محلات باريس غاليري
من المتاجر المتخصصة في مجال العناية بالبشرة والمكياج والعطور وكل ما يخص مستلزمات المرأة من الماركات العالمية والصحية في مجال العناية بالبشرة والشعر وتضم أكثر من 550 علامة تجارية عالمية عبر عدة فئات من المنتجات التي يمكنك التعرف عليها عبر موقعها الإلكتروني.
العنوان: غرناطة مول – شارع الإمام عبد الله بن سعود عند تقاطع الدائري الشرقي.
رقم الهاتف: 0112535155
الموقع الإلكتروني: www.parisgallery.com

· محلات سيفورا
تعرفي على مفهوم الجمال والأنوثة في عالم مليء بما تشتهي من منتجات العناية العالمية بجمال وصحة بشرتك، حيث يضم كمية أفضل العلامات التجارية في العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل المختلفة.
العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز- العليا- الرياض.
رقم الهاتف: 0112078075
الموقع الإلكتروني: www.sephora.com
· محلات ذا بدي شوب
تشكيلات من منتجات العناية بالجسم من الصابون والمرطبات وزيوت الاستحمام والعطور المعطرة للجلد، والتي تناسب أنواع البشرة المختلفة، وتهتم بتعزيز جمالها والحفاظ على إشراقتها، بالاضافة الى منتجات العناية بالبشرة، وهي منتجات تشتهر بمكونات طبيعية آمنة على البشرة. العنوان: السلام مول – شارع سلمان الفارسي.
رقم الهاتف: 0114630640
الموقع الإلكتروني: www.thebodyshop.com

· محلات ذا فيس شوب
تمتاز ماركة ذا فيس شوب بتشكيلتها المتنوعة من مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والجسم، وتشتهر منتجاتها الكورية أنها مكونة من المنتجات الطبيعية اللطيفة والآمنة على البشرة بجميع أنواعها.
العنوان: تالا مول - حي النفل تقاطع الملك عبدالعزيز مع الدائري الشمالي.
رقم الهاتف: 0112934209

الموقع الإلكتروني: www. thefaceshop.com



· محلات أيف روشية
بمنتجاتها الطبيعية الفرنسية تؤمن لك مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من الكريمات والعطور والشامبو والصابون والروائح الخلابة، كما تتميز منتجاتها بتركيباتها العضوية الآمنة
.
العنوان: حياة مول الطابق الأرضي – شارع الملك عبدالعزيز.
رقم الهاتف: 0112057208
الموقع الإلكتروني: www. yvesrocher.com

· محل وجوه
أحد محلات التجميل التي تحتوي على قسم كامل وخاص لمنتجات العناية بالبشرة والشعر من جميع الماركات العالمية بجانب مستحضرات التجميل بماركات عالمية، كما يمكنك التسوق من منتجاته من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به.
العنوان: حي العليا
رقم الهاتف: 0114193740
الموقع الإلكتروني: www.wojooh.com