أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"سيدتي" تحصد 3 جوائز دولية في الإعلام الرقمي

رئيس التحرير محمد فهد الحارثي والزميلتان نور المصري وغنى أرناؤوط
صورة جماعية للفائزين
الزميل عنان يتسلم جائزة أفضل تطبيق للهواتف الذكية

حصدت مجلة "سيدتي" 3 جوائز دولية في الإعلام الرقمي من الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأخبار «وان- إيفرا»، حيث فازت بالجائزة الذهبية لتطبيق مطبخ "سيدتي" عن أفضل تطبيق لايف ستايل، وترفيهي مجتمعي للهواتف الذكية، والجائزة الفضية لموقع "سيدتي مول" عن أفضل منتج إلكتروني جديد، والبرونزية لموقع "سيدتي نت" كأفضل موقع لايف ستايل وترفيهي ومجتمعي في الشرق الأوسط.

وقد تسلم الجوائز رئيس تحرير "سيدتي" محمد فهد الحارثي، الذي أكد أن هذا الفوز يشكل علامة جديدة من علامات العمل الإعلامي الجاد الذي انتهجته "سيدتي"، وتتويجاً لمنهج التطوير الدائم الذي تتبناه أسلوباً مهنياً متواصلاً.. كما يشكل إضافة أخرى إلى الجوائز العديدة التي نالتها "سيدتي" في مسيرتها اللافتة في الإعلام الرقمي.

وعبر الحارثي عن سعادته بهذه الجوائز، معتبراً أنها خطوة في طريق الألف ميل التي يسير عليها الفريق المتكاتف والمتحفز لإعطاء المزيد والمزيد، لتبقى "سيدتي" بنسختها الورقية، ومواقعها الإلكترونية المختلفة، في الصدارة دائماً، تقدم كل ما يهم القارئات والقراء في كل مكان، من وجبات إعلامية دسمة تتنوع بين المادة الخبرية والتحقيقات الاجتماعية والفنية وكل ما يتعلق بعالم الأزياء والموضة والجمال والترفيه، وتنقل كل جديد في عالم الطب والعلوم والصحة والرشاقة، إضافة إلى كل ما يهم الأسرة العربية، والمرأة بشكل خاص، من دون أن ننسى الرجل الذي خصصنا له موقعه المستقل والمتفرد.
وكان مؤتمر «وان- إيفرا»، قد عقد في دبي يومي الأربعاء والخميس 24-25 نوفمبر 2016، حيث أعلنت فيه جوائز الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأخبار «وان إيفرا» التي تمنح لأفضل أداء إعلامي رقمي في الشرق الأوسط.

مطبخ "سيدتي"

يذكر أن "سيدتي" تنفرد بتقديم تطبيق فريد لقرائها، يقوم بنشر قائمة تحتوي على أكثر من 3000 وصفة طبخ عربية، وعالمية مميزة، ويقدمها أكثر من 100 من الطهاة المحترفين حول العالم، ويحتوي هذا التطبيق على كثيرٍ من الخصائص والخدمات العصرية التي تسمح للمرأة بجدولة الأطباق التي ترغب في طبخها، بالإضافة إلى متابعة خطوات الطبخ خطوة بخطوة، كذلك يمنحها فرصة الحصول على قوائم التسوق، والأخبار، وتنظيم الوقت، وهو أول تطبيق يعمل على خدمة التحكم بالصوت والذي يمنح للمشاهد الفرصة للتعرف إلى خطوات الوصفة والتنقل بينها عبر الصوت.

ومن خصائص هذا التطبيق أيضاً:

- تصفح قائمة الوصفات التي تتتميز بها مجلة "سيدتي"، والتي تشمل أكثر من 500 وصفة من الأطباق العربية والعالمية.

- تخزين الوصفات المحببة في قائمة وصفاتك المفضلة.

- الاستمتاع بخدمة "ماذا أطهو؟" والتي تمتاز بها "سيدتي"، وقد وضعت هذه الخدمة خصيصاً للمرأة التي تقع في الحيرة لعدم قدرتها على اختيار وجبة شهية تقدمها على مائدة الطعام.

- كذلك خدمة "جدول الطبخ"، التي تمكنك من تأسيس قائمة بالوصفات التي ترغبين بطبخها في الأيام القادمة.

- وأخير "قائمة التسوق" التي تفخر "سيدتي" بتقديمها لك، حيث تمكنك تلك القائمة من الحصول على لائحة،  بكل المواد التي تحتاجين إليها لتحضير الوصفات التي ستقومين بتنفيذها.

-  تمكنك "سيدتي" من عرض الوصفات بشكل فريد،  بالصور خطوة بخطوة أو بالفيديو.

-  تقدم "سيدتي" من خلال هذا التطبيق برامج طهي منوعة وآخرها برنامج الطبخ منال مع النجوم، كذلك وصفات بالفيديو والصور تغني القارئ على جميع الأصعدة

-  وأخيراً تمنحك "سيدتي" فرصة سؤال "شيف" سيدتي الخبير.

ـ يوجد أكثر من 270 ألف تحميل للتطبيق على الأندرويد والأيباد، سيتم تحديث التطبيق بالوصفات الجديدة والمنوعة بشكل دائم.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X