الخضر، تفوز بكأس الشيخ عيسى بن سلمان، في معرض الحدائق

تحمل الكأس
مع حرم السفير الفلسطيني والتونسي
مع فايقة الأمير، وماجدة الزياني
3 صور
حصدت عضوة نادي البحرين للحدائق، حرم وزير الدولة السابق، وسيدة الأعمال، نجاح الخضر، فوزاً مبهراً على مستوى المشاركات الموجودة في مسابقة الزهور لمعرض الحدائق، الذي افتتحته قرينة الملك، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في مسابقة نادي البحرين للحدائق، التي ترعاها قرينة الملك سنوياً، وتقام على هامش فعاليات معرض البحرين الدولي للحدائق.
وفازت الخضر بجائزتين في معرض الحدائق، وهما الجائزة الأولى، وهي كأس الأمير الراحل الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة في فئة «الزهور»، وحصدت أيضاً الجائزة الثانية في مسابقة «الخضراوات» والتي سيتم الإعلان عنها في حفل يقام بنادي الحدائق لاحقاً.

ورفعت العضو المؤسس لنادي الحدائق، نجاح الخضر، في تصريح لـ«سيدتي» كل الشكر والتقدير والعرفان لقرينة العاهل البحريني؛ مؤكدةً أن الفضل يرجع لها في إقامة واستمرار وتواصل معرض الحدائق؛ مؤكدة أن جهودها المتواصلة نجحت في نقل تجربة البحرين الريادية في معرض الحدائق إلى العالمية.
وأشارت عضو نادي البحرين للحدائق إلى أن الفوز بكأس الشيخ عيسى هذا العام، يشكل الفوز الرابع في هذا الجانب؛ مشيرة إلى أنها فازت مرات عديدة خلال رحلتها مع «معرض الحدائق» بالعديد من الكؤوس وفي مجالات مختلفة، منها: الزهور والخضراوات وحديقة المنزل؛ مشيرةً إلى أن تعلقها بالزراعة ارتبط معها منذ الصغر، وأن الاهتمام بالحديقة والزهور هو جزء مهم من تفاصيل حياتها اليومية؛ بل إنها أصبحت تنتج زهوراً وخضراوات جديدة من خلال عملية التلقيح بين النباتات.
وأضافت سيدة الأعمال، نجاح الخضر، أنها عندما تسافر خارج البحرين؛ فإنها تقضي رحلتها بالبحث بالأسواق، عن البذور والأسمدة التي تحتاجها لتطوير حديقتها؛ مردفة أن هذا هو التسوق الوحيد الذي تحبه؛ مؤكدة أن جهودها واهتمامها بحديقة المنزل، جعلها تؤمن كل احتياجاتها، واحتياج عائلتها من الخضراوات والفواكه المطلوبة لكافة الأطباق؛ مردفة: بالإضافة إلى باقات الزهور «الخلابة» التي تزين أركان البيت وتستقبل ضيوفه.
وتعد نجاح الخضر، حرم وزير الدولة السابق، من العضوات المؤسسات لنادي البحرين للحدائق، ومن المهتمات بتطوير الزراعة المنزلية.

كلام صور: مرفقة