معرض المرأة السعودية الخامس

معرض المرأة السعودية الخامس
يقدم المعرض فرص استثمارية للمشاريع الصغيرة
فترة المعرض من 21-23 مارس
3 صور
تحتضن العاصمة السعودية الرياض للسنة الخامسة على التوالي فعاليات معرض المرأة السعودية الخامس في الفترة 21- 23 مارس الجاري، والذي سيقام بفندق الفورسيزن .
ويسلط المعرض الضوء على كافة المتطلبات التي تخص المرأة بشكل عام و المرأة السعودية بشكل خاص، و المتعلقة بالجمال و الأناقة و العناية بالبشرة و الصحة و الكثير من الأمور.
و يستضيف المعرض مختلف دول الخليج العربي وأكبر الشركات و المؤسسات و دور الأزياء و عيادات الجمال و صالونات التجميل التي تقدم كل مايهم المرأة من أحدث إتجاهات الموضة في الأزياء و فساتين الأعراس و المناسبات و العبايات و المجوهرات و الأحذية والحقائب و العطور و الأطعمة و مراكز الحمية و أهم المستحضرات و المنتجات و الخدمات الجديدة، بالإضافة إلى أحدث خطوط الديكور و الأثاث و خدمات البنوك والمكاتب العقارية والمعاهد التدريبية .
و بإلقاء نظرة فاحصة على واقع الإستثمار النسائي في القطاع الخاص نجد من خلال الأرقام و المعطيات المتوفرة أن دور المرأة في الاستثمار يبقى هشاً و متواضعاً حيث تمثل الاستثمارات النسائية حوالي 21% فقط من حجم الاستثمار الكلي للقطاع الخاص، ليأتي المعرض هادفاً إلى خلق بيئة عمل استثمارية جيدة لأصحاب المشاريع الصغيرة، و ذلك بتهيئة الفرص أمامهم للإجتماع بأهم الشركات و المؤسسات في عدة مجالات مختلفة.