فندق كمبنسكي نخلة جميرا بدبي يستعد لعطلات الربيع

أليساندرو ريدايلي، مدير عام فندق ومنتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس
فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي
يجسد المنتجع السياحة الشاطئية للعائلات الباحثة عن الهدوء والاسترخاء
تطل كافة غرف المنتجع وأجنحته على شاطئ البحر
4 صور
أعلن فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي، عن استعداده لاستقبال الضيوف والزوار، من أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي؛ لقضاء أجمل العطلات خلال موسم الربيع الحالي، بأفضل العروض والخدمات.
وقال إن هذه العروض الخاصة بسكان الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للإقامة بأسعار مريحة، والاستمتاع بالخدمات والمرافق الراقية في هذا المنتجع، الذي تطل كافة غرفه وأجنحته على شاطئ البحر وللاستفادة من العروض الرائعة في مختلف مطاعمه.
وذكر أليساندرو ريدايلي، مدير عام فندق ومنتجع «كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس» أن هذا المنتجع جاهز لاستقبال العائلات من أنحاء الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي؛ لقضاء عطلات هادئة ومريحة، في ظل أجواء من الفخامة والرفاهية المطلقة.
وأشار إلى أن الفندق يفخر باستضافة العائلات من أبوظبي ودولة الإمارات، وكافة دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكداً أنه المكان المثالي لقضاء عطلات مريحة لكافة أفراد العائلة، والاستمتاع بالبحر في فصل الربيع المدهش.
يضم منتجع «كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس» أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو على بحر العرب مباشرة ويشتمل علي مركز صحي متطور «سبا» كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 متر.
ويجسد المنتجع السياحة الشاطئية للعائلات الباحثة عن الهدوء والاسترخاء، مع تذوق طعم الراحة علي الشاطئ الفيروزي الساحر، كما أنه ليس بعيداً عن وسط مدينة دبي، وتفصله عنها مسافة 25 كيلومتراً تقريباً و30 كيلومتراً فقط عن مطار دبي الدولي.
جميع غرف وأجنحة وفيلات فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس مطلة على مياه الخليج، ما يعطي الزائر إجازة لا تنسى وسط الطبيعة الساحرة والحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع.
ويضم 244 جناحاً رائعاُ وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و894 متراً مربعاً.
وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية، وصالون للبياردو، وخمس غرف نوم رئيسية، وحمامات ومطبخ رئيسي، وتتيح هذه الخدمات الإقامة الطويلة للعائلات في أجواء من الخصوصية.