نجاة اعتابو ترغم مذيعاً مغربياً على تناول الشطة

نجاة أعتابو في سهرات سابقة
نجاة أعتابو خلال حضورها لبرنامج "رشيد شو"
نجاة أعتابو في سهرات سابقة
نجاة أعتابو مع مقدم البرنامج رشيد العلالي
4 صور

حلت نجاة أعتابو ضيفة على برنامج "رشيد شو" الذي يستضيف عدداً من نجوم المغرب والعالم العربي ، وأبانت المطربة الشعبية المغربية على صراحة كبيرة وأجابت على كل الأسئلة الحرجة بل استطاعت أن تتجاوز امتحان تناول "الشطة" بنجاح ، حيث يعتمده المذيع رشيد العلالي ، كوسيلة عقاب للضيف الذي يرفض الجواب على بعض الأسئلة الحرجة والمحددة في جواب نعم أم لا بإرغامهم على تناول ملعقة شطة على كل رفض للجواب ، إلا أنه هذه المرة هو من أكل الشطة. إذ أصرتنجاة على أن يتناول الفلفل الحار بعدما أجابته على كل الأسئة .

واعتبرت نفسها أفضل مطربة شعبية في المغرب، كما تحدثت بكل شفافية عن أعلى أجر تقاضته في حياتها الفنية و هو 450 ألف درهم مغربي ، وأجابت بسرعة على أن أحسن حكومة مرت بالمغرب هي حكومة عبد الإله بنكيران رئيس الوزراء الحالي الذي يتزعم حزباً إسلامياً.

وقالت نجاة أيضاً أنها تفاجأت بمشاركة ابنتها سامية في مسابقة غنائية على الانترنت وأنها كانت آخر من يعلم ، وعزت ذلك إلى موقفها من أنها تفضل أن ينتبه أبناؤها للدراسة أولاً، بل أنها لا تشجعهم على الغناء . وكانت ابنتها سامية وابنها المهدي فاجآها خلال البرنامج برسالة حب بعثاها عبر صفحة مذيع البرنامج ليحييانها بكل حب مرددين "أنت أحسن أم في الدنيا".

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"