إعلان مجاني لخاطبة متنقلة يثير ضجة في الرياض

اعلان اخر مع تحذير بالتصوير لكل ما يجري
اعلان شركة تأجير السيارات الذي تم تداوله
عدم توفر الخدمة
3 صور
تناقل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية إعلاناً لإحدى شركات تأجير السيارات، والتي بثته عبر تطبيقها على الهواتف الذكية، معلنة من خلاله عن تعاقد الشركة مع خطابة الرياض الأولى أم تركي التي تملك خبرة 20 عاماً في هذا المجال، وعن إمكانية الحصول على خدماتها في الوصول لشريك أو شريكة العمر التي تقدمها ولأول مرة بشكل مجاني لهذا اليوم الخميس 21 أبريل من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً.
وعن طريقة الحصول على الخدمة، فقد أوضحت الشركة عبر إعلانها أن كل ما هو مطلوب فقط هو طلب فئة سيارة "خطابة"، وفي حال عدم الرغبة في الزواج يمكن استخدام البروموكود khattabah"" والحصول على خصم 20% لرحلتين في عطلة نهاية الأسبوع.
وأثار الإعلان عاصفة من ردود الفعل والتساؤلات لدى مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية الاستفادة من العرض والتواصل مع الخطابة، وهل ستحضر إليهم أم سيذهبون هم إليها؟ ولم يخلُ الأمر من السخرية والفكاهة، إذ استفسر البعض عن إمكانية حضور العريس مع الخطابة من باب خير البر عاجله.
وحاولت "سيِّدتي" طلب الخطابة عبر تطبيق شركة تأجير السيارات، ورغم وجود الخدمة من ضمن الخيارات، إلا أننا تفاجأنا بالرد بأن الخدمة غير متوفرة في الوقت الحالي.