أحلام تكشف للمرة الأولى أسرار توقيف برنامجها "الملكة"

أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
11 صور

في أول لقاء تلفزيوني لها بعد إيقاف برنامجها "الملكة" على قناة دبي ، ومعركتها الكلامية مع الشعب اللبناني، كشفت المطربة أحلام في حوار لبرنامج ET بالعربي، تفاصيل إعداد البرنامج وأسباب إيقافه مؤكدة أن الفكرة بالكامل مقتبسة عن النجمة العالمية باريس هيلتون.

أحلام تبرأت من كوارث الحلقة الأولي وقالت إنها نفذت فكرة المخرج، ولكنها تدخلت في الحلقات المسجلة التالية وأكدت أن تقييم الجمهور كان سيتغير لو شاهد الحلقات الـ14 المسجلة.

وأعلنت أن اعتذارها لم يكن عن البرنامج ولكن عن ما وصل للجمهور من انطباع في الحلقة الأولى "غير صحيح"، أشارت إلى أن البرنامج تضمن متسابقاً إماراتياً بعكس ما أشاع الجمهور، ولكن الحلومي الإماراتي توفي قبل تسجيل الحلقة بيومين.

أحلام أكدت أن الضجة التي صاحبت عرض برنامجها "الملكة"، كانت مدبرة سابقاً ومعدّة لإسقاط تجربتها الأولى فى عالم تليفزيون الواقع، وأن الحلقة الأولى كانت نسخة طبق الأصل من برنامج العالمية باريس هيلتون، والمعنى المقصود لم يكن العبودية كما روج أعداؤها وإنما رغبة الجمهور في الوصول لقلب الملكة بأي شكل.

قالت إنها لم تكن لتسمح بإذلال جمهورها الشهير بلقب الحلوميين، ولو وافقت هي ما وافقت إدارة قناة دبي، وأكدت أنها ليست صاحبة الفكرة، وإنما اختارتها قناة دبي من بين العشرات من النجوم العرب لخوض المغامرة قائلة:" ووافقت لأنني قدها".
واعترفت أحلام بأن قرار إيقاف برنامجها "الملكة" صدر  من دون التشاور معها أو حتى إبلاغها، وأنها عرفت بالخبر مثلها مثل كل جمهور "تويتر"، وأنها برغم الاعتذار، لا تشعر بالندم على موافقتها على تقديم البرنامج، وتتمنى لو عرضت الحلقات المسجلة لمنح الشباب المشاركين فرصة إبراز مواهبهم.

سيعجبك:هذه حقيقة الفيديو الذي ترقص فيه شريهان مع عمرو دياب


أحلام اشارت إلى أن الفتاة العمانية التي قالت إنها مستعدة لخيانة الجميع مقابل الانضمام للبرنامج لم تقبل لأنها لا تحب الخيانة، وأكدت أن التقديم للبرنامج تضمن شباباً من كل الدول العربية ومن بينهم شاب إماراتي توفي بحادث سير قبل تسجيل الحلقة الخاصة به، كما توجد موهبة سعودية انضمت بالفعل لفريقها في عالم الموضة.
من جهة أخرى، أعلنت أحلام أن قرار إيقاف برنامجها "الملكة" صدر من شخصية مهمة جداً بدولة الإمارات رفضت الكشف عنها، وقالت إنها تحترم القرار ولكنها كابنة لدولة الإمارات تعرف أن هناك عدلاً، ولهذا تطالب بإعادة النظر في قرار الايقاف، وإذا كانت هناك هفوات بالبرنامج يمكن تدراكها.

أحلام أكدت صحة الأرقام المتداولة عن خسائر قناة دبي جراء إيقاف البرنامج المقدرة بنحو 6 ملايين دولار، كما أعلنت تقاضيها أجرها بالكامل عن البرنامج ويصل لنجو 4 ملايين دولار، لا زالوا بحسابها في البنك.
وتصدر هاشتاق احلام_في_ET_بالعربي التريند المحلي لموقع تويتر بدولتي الإمارات والسعودية، بعد دقائق من انتهاء الجزء الأول من الحوار، وكالعادة أعاد جمهور أحلام الشهير بـ"الحلوميين" مشاركة أبرز عبارات أحلام ، ومنها تلميحها لوجود عدد كبير من البرامج التي لا تناسب البيئة العربية ومع هذا لا يهاجمها أحد.
كما أبدى عدد كبير من جمهور أحلام غضبهم من طريقة عرض الحوار وتقسيمه لفقرات تتخللها أخبار فنية، وأكدوا أن إدارة البرنامج تستغل لهفة الجمهور لمعرفة رأي أحلام في أزمة برنامجها "ذا كوين"، للترويج لبقية الفقرات.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"