باراك أوباما يحصل على البطولة المطلقة في فيلم

باراك أوباما
أوباما يجري اتصالات عمل
الرئيس الاميركي مع عائلته
أوباما في في لقطة فيديو على سناب شات
أوباما ينتظر لاجراء مقابلة عمل
أوباما يعرف عن نفسه في مقابلة عمل
باراك أوباما
أوباما يسأل عن العمل المناسب له بعد الرئاسة
باراك أوباما
9 صور
رئيس الولايات المتحدة الاميركية عاطل عن العمل! يجول على الشركات ويفتش بين المواقع عن فرصة عمل مناسب لرئيس جمهورية اسبق! بات مثله كعديد من الشباب الذين يتسكعون يوميا على المقاهي في انتظار راتب جيد وفرصة عمل مقبولة!
هكذا تخيل رئيس الولايات المتحدة الاميركية باراك أوباما نفسه بعد خروجه من البيت الابيض وانتهاء ولايته الرئاسية! لا يعرف كيف سيمضي يومه ولا كيف سينفق على أسرته خصوصا أنه قد يواجه صعوبة كبيرة في البحث عن عمل يناسب رجل يحمل صفة رئيس الولايات المتحدة الاميركية الاسبق!
مهلا.. مهلا..
ليس هذا كله سوى محض سيناريو افتراضي كوميدي قدمه الرئيس الاميركي باراك أوباما في فيلم قصير من بطولته لا تتعدى مدته الخمس دقائق، الا أنه عند نشره على اليوتيوب حقق نسبة مشاهدة عالية تخطت المليون ونصف، حيث استخدم أوباما في الفيديو كل الطرق الممكنة لايجاد وظيفة بعد انتهاء ولايته، بدءا باستشارة الأصدقاء، مرورا بالتقدم الى اختبار يكشف قدراته إن كانت تناسب إحدى الوظائف أم لا، مروراً باستخدام تطبيق الـ snap chat وصولاً إلى سعيه لاستعادة رخصة القيادة الخاصة به وطلب مساعدة زوجته ميشال التي ظهرت لمدة 5 ثواني في الفيلم، حيث طلبت منه عدم البحث عن عمل، وتقبل مسألة تقاعده بعد انتهاء ولايته الرئاسية!
قدم الفيلم أوباما بصورة كوميدية طريفة، خصوصاً أنه كشف عن تمتع الرئيس الأميركي بقدرات تمثيلية كبيرة وتحديداً استعماله ملامح وجهه وفقا للموقف والحديث السائد.
إذن على باراك أوباما أن لا يقلق، فإن لم يجد وظيفة مناسبة في إحدى الشركات فستفتح له هوليوود ذراعيها وسيتصدر اسمه وصورته أفيشات الأفلام لينافس توم كروز وبراد بيت!
مشاهدة فيديو الرئيس الأميركي باراك أوباما يبحث عن عمل:
https://www.youtube.com/watch?v=OIDEGN4Js40