شعار النجمات "كله يرقص" في مسلسلات رمضان

مي عز الدين رقصت أكثر من مرة في مسلسل وعد
رقصة كوميدية لزينا في أزمة نسب
صافيناز قدمت عدة رقصات في مسلسل ابو البنات
مريهان مجدي الشهيرة بكوكي راقصة أيضا في مسلسل ونوس
لوسي راقصة معتزلة بمسلسل الكيف
روجينا تقدم دور راقصة بمسلسل الطبال
ليلى علوي رقصت خمس دقائق كاملة
7 صور

صراع من نوع خاص تخوضه نجمات دراما رمضان 2016، بعيدا عن التنافس الحقيقي وهو التمثيل، إذ حرصت أغلب النجمات على تقديم رقصة مميزة في الحلقات الأولى لمسلسلها، لخطف الأنظار، واللافت أن أغلب نجمات الجيل الجديد فشلن بدرجة امتياز "كراقصات" وأن الجمهور لم يتقبل هذه المشاهدة المنافية لأخلاقيات الشهر الكريم.


لم تهمل البرنسيسة مي عز الدين جمهورها طويلا، فقدمت فاصل من الرقصات المثيرة بالحلقة الأولى لمسلسلها "وعد" برفقة نجم العمل الفنان أحمد السعدني، مع أعضاء من فرقة رقص شعبي تايلندي، وزادت الطين بلة بأن قدمت مشهد لرقصة وهي سكرانة، وهو ما رفضه جمهورها الذي اعتاد على رؤية نجمته بصورة الفتاة الشرقية المتمسكة بالعادات والتقاليد.



النجمة زينة تفعل المستحيل للترويج لمسلسلها "أزمة نسب"، وقدمت رقصة خطفت أنظار عدد كبير من متابعيها، بطريقتها الكوميدية مع النجمة سلوى خطاب على أنغام الأغنية الشعبية الشهيرة "أه لو لعبت يا زهر".



الفنانة الأرمينية صافينار افتتحت مشاهدها القليلة بمسلسل "أبو البنات" برقصة مثيرة بالهوت شورت على سواحل مدينة شرم الشيخ، على نغمات اغنية "نسم علينا الهوى" للمطربة فيروز، وتلقى العتاب نجم العمل مصطفى شعبان المشهور بانتسابه لجيل "السينما النظيفة".


النجمة لوسي تفرغت طوال السنوات السابقة للتمثيل، ولكنها قدمت مشهدها الأول بمسلسل "الكيف" برقصة وكأنها تذكر الجميع بمهنتها الأصلية، والعجيب أنها ذكرت المعنى نفسه أثناء حوارها داخل المشهد مع زوجها الفنان أحمد خليل، بعدما كشفت أن دورها داخل العمل "راقصة معتزلة".

النجمة روجينا زوجة نقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي، خالفت كل بياناته السابقة حول الفن النظيف، وافتتحت الحلقة الأولى من مسلسلها الطبال مع النجم أمير كرارة برقصة غير مناسبة مع المطرب الشعب محمود الليثي.



الممثلة الصاعدة مريهان مجدي الشهيرة بلقب كوكي شقيقة النجمة روبي لا تظهر داخل مشاهد مسلسل "ونوس" الا وهي ترقص ، فشخصيتها داخل العمل راقصة بإحدى الكباريهات، ولكن التعليقات كلها تركز على سوء اختيارها للدور خاصة وأنها تفتقد الحد الأدنى من مهارات الرقص الشعبي.


النجمة الكبيرة ليلى علوي لم تفوت فرصتها في الرقص، ولكنها ابتعدت عن الرقص الشعبي، وقدمت فاصلا من الرقص التعبيري لمدة خمس دقائق كاملة ضمن أحداث مسلسل "هي ودافنشي" مع النجم خالد الصاوي.

الراقصات ينافسن الممثلات على بطولة المسلسلات .. ولكن نجمات التمثيل لم يستسلمن فقررن ابراز موهبتهن في الرقص.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"