أطفال أنجيلينا جولي يختارون طريقهم بأنفسهم

أنجيلينا جولي
أنجيلينا جولي وعائلتها
2 صور

آخر أخبار أبناء أنجيلينا جولي، أنهم يتقنون 7 لغات، إضافة إلى لغة الإشارة، كما أوضحت النجمة العالمية في لقاء أخير لها مع مجلة فوغ الشهيرة، وأضافت أن أبناءها لا يكترثون لاتباع خطاها في مجال التمثيل؛ بل لديهم هوايات خاصة بهم في مجال الموسيقى، كما أنهم مهتمون بتحسين مهاراتهم اللغوية، والاطلاع على الثقافات الأخرى.
وكانت أنجيلينا قد عبّرت عن شخصيتها سابقاً بقولها: «لا أؤمن بالإحساس بالذنب؛ بل أؤمن بالعيش بحرية دون إيذاء الآخر»، ويبدو أن هذا الحس بالحرية انتقل إلى أبنائها، فكانت لهم حياتهم واهتماماتهم الخاصة.

لأنجيلينا جولي، البالغة من العمر 41 عاماً، 7 أطفال، ثلاثة أبناء من زوجها الممثل براد بيت، وهم «شايلو» «10 أعوام»، والتوأم «فيفيان» و«نوكس» «7 أعوام»، وتبنّت جولي «مادوكس» «14 عاماً»، «باكس» «12 عاماً» و«زهرة» «11 عاماً»، والطفل السوري «موسى» الذي تبنته السنة الماضية.

هذا وكانت «سيدتي» قد نشرت في وقت سابق موضوعاً صحفياً عن أبناء أنجيلينا حين أخذتهم معها إلى موقع التصوير؛ ليتعرّفوا إلى العمل الذي تكسب منه والدتهم المال لأجلهم، وكيف أتى الأمر بنتائج سلبية وإيجابية بالنسبة إليها، إذ إن رؤية أولادها لها وهي تقوم بالتمثيل والإخراج، عمل على تحفيزهم من جهة لأخذ الموضوع بكثير من الجدّية، لكن من جهة أخرى وجدوا أن عمل والدتهم في الفن سهل جداً؛ حيث قالوا لها في السيارة عند عودتهم إلى المنزل: «هل هذا كل ما تفعلينه؟ إنه عمل سهل جداً».

وقالت أنجيلينا: «جميعهم يدرسون لغات مختلفة؛ فشايلو يدرس الكمبودية، وباكس يدرس اللغة الفيتنامية، ومادوكس يفضل الألمانية والروسية، بينما زهرة تتحدث الفرنسية، وفيفيان تريد تعلم اللغة العربية، ونوكس يتعلم لغة الإشارة»، كما أضافت: «أعتقد أنّ هذا يعني أنّك لا تعرف شيئاً عن أطفالك حتى يُظهروا لك شخصيتهم وميولهم، وهم الآن يختارون طريقهم بأنفسهم، لكن لا يزالون صغاراً وسنرى ما يخبئ لهم المستقبل».