أبرز النجوم حول مائدة مصمم الأزياء أيمن الرابغي الرمضانية

الفنان فايز المالكي يلتقط صورة مع أيمن الرابغي
فايز المالكي يصافح وسيم باسعد وخالد قهوجي يضحك على تعليقه
المصمم أيمن الرابغي والفنان جميل علي والمخرج فيصل يماني
مصمم الأزياء أيمن الرابغي وفايز المالكي ومحمد بخش وجميل علي وسهيل جميل محمود
الممثلان جميل علي ومحمد بخش
الشاعر ضياء خوجة وسيلفي مع النجم فايز المالكي
عبادي الجوهر يتوسط وحيد جميل وضياء خوجة وفايز المالكي ووسيم باسعد وخالد قهوجي يلتقط سيلفي
الفنان محمد بخش يتوسط الفنان جميل علي والشيخ الدكتور محمد الحميدي
فايز المالكي يصافح خالد قهوجي ووسيم باسعد يضحك على تعليقه
نجم ستار أكاديمي عبد الله عبد العزيز مع المصمم أيمن الرابغي والفنان فايز المالكي
محمد بخش والشيخ د. محمد الحميدي وولده سعد
وسيم باسعد وخالد قهوجي وفايز المالكي
مصمم الأزياء أيمن الرابغي يرحب بالنجمين عبادي الجوهر وفايز المالكي
مصمم الأزياء أيمن الرابغي يستقبل النجم فايز المالكي
عبادي الجوهر يتوسط وحيد جميل وضياء خوجة وفايز المالكي ووسيم باسعد
مصمم الأزياء أيمن الرابغي يتوسط عدد من الحضور بينهم راكان خالد ونايف العلي وعادل النهدي
وحيد جميل وضياء خوجة وعبادي الجوهر
18 صور
أقام مصمم الأزياء السعودي أيمن الرابغي حفل إفطاره الرمضاني بفندق "سوفيتيل" بجدة، بحضور لافت لعدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، ومجموعة من الشخصيات البارزة في المجتمع، وعدد من الضيوف والعملاء، حيث اجتمعوا في أجواء اتسمت بالألفة والمحبة مع روحانية الشهر الفضيل.
ومن أبرز الحضور الفنان د. عبادي الجوهر، ونجم الكوميديا الفنان فايز المالكي، والفنان محمد بخش نجم مسلسل "حارة الشيخ "، والفنان جميل علي أحد نجوم المسلسل، والفنان الكوميدي عماد اليوسف، والمغني راكان خالد، ونجم ستار أكاديمي الفنان عبد الله عبد العزيز، والمطرب على عويس، الذي اشتهر بالغناء لفريق الأهلي، ولاعب الأهلي السابق خالد قهوجي، والشاعران ضياء خوجة ووسيم باسعد، والمخرج التلفزيوني فيصل يماني، وغيرهم من الفنانين الشباب.
تخلّل حفل إفطار أيمن الرابغي العديد من النقاشات حول أبرز البرامج والأعمال الدرامية التي تعرض على في رمضان هذا العام، وحظي مسلسل " حارة الشيخ " بمعظم الأحاديث التي دارت حول مائدة الطعام بحضور نجم المسلسل محمد بخش وجميل علي، وكان من الحضور المؤيّد والرافض للهجوم على المسلسل، لكن العديد تحدّثوا عن أهمية دعم المسلسل، خاصة أنه يتناول حقبة ماضية تعود إلى ما قبل خمسة قرون، في فترة كانت الأزياء خليط بين التركية والشامية والمصرية، والتي تمازجت وشكّلت أزياء المرحلة في الحجاز.
الفنان فايز المالكي برّر غيابه هذا العام عن شهر رمضان ردّا على سؤال "سيدتي نت" عن البرنامج الذي كان مزمعاً تصويره مع الجنود في الحد الجنوبي، بالقول إنه قرر أن يكون هذا العام استراحة وتأمّل، وأضاف قائلاً: " لقد عُرض عليّ المشاركة في ثلاثة مسلسلات، ولا تسألني عن الأسماء، لأنني رفضتها جميعها، فعندما قرأتها لم أجد نفسي في أي دور من الأدوار الثلاثة، فاعتذرت، وقررت أن يكون هذا العام استراحة وتأمُّل. أما بالنسبة للبرنامج، فقد تمّ تأجيله لما بعد شهر رمضان، أحتاج إلى استكمال بعض الأمور، وإن شاء الله يتم تصويره في وقت لاحق من هذا العام.
من جانبه عبّر مصمم الأزياء أيمن الرابغي عن سعادته بالحضور الكبير واللافت والمتميز، وشكر كل لبّى دعوته وحضر الإفطار من النجوم والمشاهير، ومن الشخصيات الاعتبارية في المجتمع، قائلاً: " كل الشكر والتقدير لجميع من حضروا الإفطار، للالتقاء بأصدقاء وأخوة أحبهم من النجوم والإعلاميين، ولنجتمع على المحبة في يوم من أيام الشهر الفضيل. وأخص بالشكر الفنانين عبادي الجوهر ومحمد بخش وفايز المالكي والإعلاميين وكل من حضر دعماً ومحبة لي. وإن شاء الله يتكرّر اللقاء أعواماً عديدة، وكل عام والحضور وأسرة "سيدتي" والمسلمين بألف خير وسلام ومحبة.