3 تطبيقات تساعدك على النوم الهادئ

تطبيقات للتغلب على الأرق
النوم والراحة مطلب أساسي
2 صور
يعد النوم الهادئ غاية لا تعادلها غاية عند المصابين بالأرق، والذين يعانون من التوتر أو الضغوطات النفسية والعصبية التي تمنعك من لذة النوم وراحة الاسترخاء، وبعيداً عن اللجوء إلى المنومات والمهدئات، ينصح البعض بتحميل بعض التطبيقات التي تساعد على الاسترخاء والنوم الهادئ، والتي يمكن للأم استخدامها بعد يوم عمل طويل، وكذلك لبقية أفراد الأسرة.
في ما يلي نطلعك على بعض هذه التطبيقات التي يمكنك تحميلها واستخدامها مع أجهزة الأندرويد والآي فون والآي باد:
- تطبيق Pzizz
يعطي هذا التطبيق الرائع والمميز قدرة هائلة جداً لمستخدميه في الحصول على نوم هادئ بعيداً عن أي نوع من القلق؛ لأنه يعتمد على مزج الموسيقى بالكلمات والمؤثرات الصوتية الهادئة التي تساعد على الاسترخاء ووقف التفكير والحصول على ساعات النوم الكافية من دون أي توتر.
- تطبيق Relax & Sleep Well Hypnosis
من التطبيقات سهلة الاستخدام، ويساعد بشكل كبير على الحصول على ساعات النوم الهادئة، حيث يعتمد التطبيق على تقنيات التأمل والتنويم المغناطيسي الذاتي، والتي تعمل بشكل فعال على تهدئة الجسم والعقل للحصول على نوم هادئ.
- تطبيق SleepBot
من التطبيقات الفعالة في التخلص من التوتر الذي يصاحب النوم، حيث يرصد هذا التطبيق ساعات النوم، ويعمل على منح المستخدم الكثير من النصائح المتعلقة بعادات النوم السليمة، ويحتوي أيضاً على منبه ذكي يساعد على تنظيم ساعات النوم، مما يجعله من التطبيقات الهامة والفعالة لمن يعانون من الأرق ومشاكله.