أول مقطع فيديو لمحمد عبده من منزله بعد الإعلان عن إصابته بالسرطان

 الفنان محمد عبده من حفل فبراير الكويت - الصورة من حساب روتانا لايف على "X"
الفنان محمد عبده من حفل فبراير الكويت - الصورة من حساب روتانا لايف على "X"
ظهر الفنان محمد عبده في مقطع فيديو قصير، وهو يبارك لـ نجل سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد زفافه، ويعتبر هذا المقطع هو أول ظهور له من منزله بعد إعلان إصابته بالسرطان.
نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات المقطع الخاص بتهنئة محمد عبده، وتم كتابة تعليق على الفيديو كان نصه "تهنئة خاصة من فنان العرب ‫محمد عبده لحفل زفاف ‫فواز سالم الهندي نجل الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى الاستاذ ‫سالم الهندي".
تابعي المزيد: محمد عبده يكشف تجربة التعافي من سرطان البروستاتا (فيديو)
تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا المقطع وأكدوا على سعادتهم برؤية محمد عبده بحالة صحية جيدة بعدما أثار حالة كبيرة من القلق حول وضعه الصحي.

تفاصيل أزمة محمد عبده الصحية

المطرب محمد عبده كشف في وقت سابق عن نوع السرطان الذي أصيب به، مشيرا أنه سافر فرنسا لتلقى العلاج بحصوله على حقنة كل ثلاثة أشهر لتقليل انزيمات السرطان.
محمد عبده طمأن الجمهور على وضعه الصحي في وقت سابق من خلال رسالة صوتية، وأكد أن وضعه الصحي أصبح جيد ومستقر، وبعد البدء في رحلة العلاج أصبح الوضع الصحي في تحسن مستمر.
وكان محمد عبده قد وضح أنه اكتشف إصابته بسرطان في البروستاتا وبدأ في كورس علاجي مكثف، وروى تفاصيل رحلة علاجه وقال أنها بدأها بجلسات إشعاع، وذلك لأن أعراضه الجانبية أخف كثيرا من أعراض العلاج الكيماوي.

حقنة كل ثلاثة أشهر .. وتحسن في حالته الصحية

محمد عبده يتناول حقنة كل 3 أشهر هدفها تقليل إنزيمات السرطان، وبالفعل كان لهذه الحقنة تأثير فعال في تحسين وضعه الصحي.
ومن المفترض أنه بدأ الكورس الثاني من العلاج بداية من 7 مايو للقضاء على السرطان تماما.
محمد عبده أكد لجمهوره أن المرض ابتلاء من عند ربنا، ومن الضروري الصبر وتحمل هذه الأزمة، وقال أن دعاء الجمهور كان له دور كبير في شفائه وتحسن وضعه الصحي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».