تحديث جديد لـ "بوكيمون جو" يسبِّب خسائر للاعبين

تحديث جديد لـ "بوكيمون جو" يسبِّب خسائر للاعبين
بعد الهوس الذي أصاب الناس في ملاحقة البوكيمونات في الشوارع، وخروجهم للبحث عنها والتقاطها فقط، أطلقت شركة "نيانتيك" صباح اليوم تحديثاً جديداً للعبتها للواقع المعزز "بوكيمون جو Pokémon Go"، ويحمل التحديث رقم البناء "0.31.0"، ويمكن لمستخدمي نظامَي أندرويد، و"أي أو إس iOS" الحصول عليه حالياً.
ويقدم التحديث الجديد عدداً من التعديلات التي مازال اللاعبون يحاولون معرفتها، إلى جانب وجود بعض التغييرات الكبرى التي أصابت اللعبة وقد تُغيِّر طريقة اللعب، حيث يعمل التحديث الجديد على زيادة صعوبة العثور على البوكيمونات، وذلك بعد أن قامت الشركة المطورة بإزالة آثار أقدام البوكيمونات المجاورة بحيث يصعب على اللاعب الشعور بوجود بوكيمون قريب، كما أنه لم يعد في إمكانه استخدام هذه الميزة للعثور على البوكيمونات.
ويسمح التحديث الجديد للاعبين بإعادة تخصيص الشخصيات الخاصة بهم، ويشتمل التحديث الجديد على إصلاحات أخرى مثل تعديل خسائر المعركة، والمشكلات التي تتعلق بتحسين الذاكرة والرسوم المتحركة.
وقد اشتكى عديد من اللاعبين من أن عملية التحديث أدت إلى خسارتهم جميع المراحل التي تخطوها، وأعادتهم إلى نقطة الصفر، ودعوا الشركة إلى إعادة أموالهم التي أنفقوها على اللعبة بعد خسارتهم تلك. واستخدم عديد من اللاعبين وسائل التواصل الاجتماعي للاحتجاج، وإيصال أصواتهم إلى الشركة المطورة، أو البحث عن وسيلة لعكس التغييرات التي حصلت، وذلك بعد إعادة تعيين إعدادات اللعبة وعودتها إلى نقطة البداية.