أزياء /اكسسوارات

شنط يد باللون الأسود لمختلف المناسبات!

شنطة يد باللون الأسود من Victoria Beckham
شنطة يد باللون الأسود من Saint Laurent
شنطة يد باللون الأسود من Jimmy Choo
شنطة يد باللون الأسود من Alexander McQueen.jpg
شنطة يد باللون الأسود من Miu Miu
شنطة يد باللون الأسود من Lanvin
شنطة يد باللون الأسود من Gucci
شنطة يد باللون الأسود من Oscar de la Renta
شنطة يد باللون الأسود من Givenchy
شنطة يد باللون الأسود من Chloé
شنطة يد باللون الأسود من Bottega Veneta

اللون الأسود هو من الألوان المفضّلة بالنسبة إلى النساء من مختلف الأعمار والأذواق، كما أنّ شنط اليد تعتبر من الاكسسوارت الأهمّ بالنسبة إلى النساء أيضاً؛ فما رأيك بالمجموعة الرائعة من شنط اليد باللون الأسود التي اخترناها لك من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية لمختلف مناسباتك الصباحية والمسائية.

هذا ما تضيفه العقود الكبيرة لإطلالتك

وقد لاحظنا تشكيلة رائعة من شنط اليد التي تنوّعت، فكان منها التصميمات الكاجوال المناسبة للمشاوير الصباحية وذات الأحجام الكبيرة والعملية، وشاهدنا أجمل هذه التصميمات لدى كلّ من "جيفشني" Givenchy، و"فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، و"كلوي" Chloe، وغيرهم.
بالإضافة إلى ما تقدّم، هنالك مجموعة من شنط الكتف ذات الأحجام المتوسطة والتصميمات الأنيقة مع اكسسوارت ناعمة، مثلما شاهدنا لدى كلّ من: "لانفان" Lanvin، و"ميو ميو" Miu Miu، و"غوتشي" Gucci .
وهنالك بالمقابل التصميمات ذات الأحجام الصغيرة الفاخرة، التي تُلائم المناسبات الرسمية. وقد شاهدناها لدى كلّ من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، و"الكسندر مكوين" Alexander McQueen، و"بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، وغيرهم.
شاهدي التشكيلة الكبيرة التي انتقيناها لك من أجمل شنط اليد باللون الأسود، واختاري التصميمات التي تُعجبك، والتي تُلائم مناسباتك المقبلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X