ما حقيقة طلاق وائل كفوري وكيف فضحته جويل حاتم؟

جويل حاتم
كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن طلاق محتمل بين وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة، بسبب ظلم تتعرض له أنجيلا "المغيبة" عن مواقع التواصل الإجتماعي كما عن الإعلام والمناسبات الفنية والإجتماعية التي يطل بها زوجها وائل.
وائل حاول أن يكذّب كل ما يقال حول هذا الموضوع ووجّه تحية إلى عائلته الصغيرة خلال إطلالته في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، مشيراً إلى أنه كان يفترض أن تكون زوجته وعائلته الصغيرة معه، ولكن وجود طفلة صغيرة في البيت حال دون ذلك، تصريح بدا مستغرباً من فنان يعرف عنه أنه يحجب زوجته وطفلتيه الصغيرتين عن مواقع التواصل الإجتماعي وعن الإعلام، ويرفض ظهورهما في مناسباته الفنية والإجتماعية.

ويبدو أن العارضة جويل حاتم تملك بعض التفاصيل عما يجري داخل أسوار بيت وائل، حيث نشرت عبر حسابها على "فايسبوك" :"مع احترامي لفانز وائل كفوري مش إذا فنان صوتو حلو وناجح وكلاس ومشهور انتو معميين بصوتو وشهرتو وعم بيطلّق صارت مرتو ما بتسوى، فكروا شوي بانسانية، هل انتوا معهم بالبيت لتعرفوا مين الغلطان”.
جويل بما كتبته كشفت بطريقة غير مباشرة أن وائل هو المخطىء، وكونه فناناً معروفاً لا يعني أنه يجب التغاضي عن أخطائه". كما بدا لافتاً استخدام جويل لعبارة "عم بيطلق" والتي تعكس صحة الاخبار المتدوالة عن قرب طلاقه من زوجته، قبل أن تضيف، متوجهة بكلامها إلى "فانز" وائل" هل أنتوا معهم بالبيت لتعرفوا مين الغلطان".

من ناحية أخرى سوف تطل جويل قريباً في برنامج "بلا طول سيرة" مع الإعلامي زافين قيومجيان ولا شك أنها ستجيب على أسئلة كثيرة تتعلق بموضوع طلاقها وطلاق وائل كفوري، خصوصاً أنها تردد دائماً أنها تعرف الكثير عن خبايا الوسط الفني.
يشار إلى أن وائل كفوري متزوج من أنجيلا بشارة منذ العام 2011وله منها طفلتين هما ميشال ( اسم وائل الحقيقي) وميلانا التي ولدت في شهر تموز 2016.