النجمات العربيات في فساتين سهرة باللون الأحمر.. من الأجمل؟

سلاف فواخرجي في فستان من الدانتيل الأحمر
اختارت أنابيلا هلال فستان أحمر مكشوف الأكتاف
غادة عبد الرازق في فستان باللون الأحمر
بلقيس فتحي في فستان أحمر بقصة ذيل السمكة
اختارت نوال الزغبي فستان أحمر على المسرح من زهير مراد
اختارت هيفا وهبي فستان أحمر ذو تصميم جذاب
اطلالة مميزة لـ نجوى كرم في فستان أحمر من نيكولا جبران
ميريام فارس في فستان أحمر ذو تصميم فاخر من رامي قاضي
سيرين عبد النور متألقة بفستان سهرة باللون الأحمر
نسرين طافش متألقة بفستان أحمر بقصة الكتف الواحد
يارا في فستان ناعم باللون الأحمر من Lanvin
شيرين على المسرح في فستان أحمر ناسب قوامها كثيراً
درة زروق متألقة على السجادة الحمراء في فستان أحمر
اختارت ديانا حداد اللون الأحمر على فستان السهرة
نانسي عجرم في فستان سهرة ناعم باللون الأحمر
16 صور

اللون الأحمر لون جريء وقوي، ويوحي بالكثير من الأنوثة والجاذبية، خصوصاً حين يكون على فساتين السهرة الفاخرة؛ ولهذا يُعتبر اللون الأحمر خيار النجمات الأول في مختلف المناسبات الرسمية والمهمّة. وقد شاهدنا عدد كبير من نجماتنا العربيات يتألقن بفساتين السهرة ذات اللون الأحمر؛ فمن هي التي بدت الأجمل في هذا اللون القوي، ومن هي التي كانت الأكثر جاذبية؟

الجواب ليس بالسهل إذ إن كلّاً منهن ارتدت فستان سهرة باللون الأحمر على طريقتها الخاصة. مثلاً: اختارته نجوى كرم على فستان ذي تصميم مبتكر، تمازَج فيه اللون الأحمر الفاتح واللون الأحمر القاني، وحمل توقيع "نيكولا جبران" Nicolas Jebran ، فناسبها كثيراً بالفعل، بينما ميريام فارس اختارت فستاناً ذا تصميم فخم من مجموعة "رامي قاضي" Rami Kadi ، فذكّرتنا بفساتين الملكات ذات الأكمام الطويلة والأكتاف المكشوفة. وبالنسبة لـ نسرين طافش، فقد اختارت الأحمر على فستان من المخمل بقصة الكتف الواحدة، فبدت إطلالتها جميلة وراقية. أمّا نوال الزغبي فقد اختارت على المسرح إطلالة رائعة ومميّزة بفستان سهرة باللون الأحمر، من توقيع "زهير مراد" Zuhair Murad. بدا فستان نوال مثالياً، خصوصاً بمناسبته تسريحة الشهر التي اعتمدتها.
نجمات عربيات كثيرات تألّقن بأجمل تصميمات فساتين السهرة المميّزة باللون الأحمر، فشاهدي الصور هنا، واختاري بنفسك النجمة التي تعتقدين أنها بدت الأكثر جاذبية بهذا اللون القوي.