طلبت الخلع بعد 24 ساعة من الزواج

بعد مرور 24 ساعة فقط على زواجها أقامت "نور" 22 سنة دعوى طلاق للضرر أمام محكمة مدينة نصر، وقالت الزوجة في دعوتها "فوجئت بزوجي يرغب في معاشرتي من الخلف قبل الدخلة الشرعية".
حضرت مع الزوجة والدتها، وشقيقتها لمحكمة الأسرة، حيث جلست الزوجة على مقعد خشبي فى المحكمة، تنتظر دورها لتروي تفاصيل مأساتها وقالت للقاضي: "حصلت على معهد خدمة اجتماعية، وبعد تخرجي تقدم إسلام لخطبتي عن طريق جارتنا فى العمارة التي نقيم بها، والتي مدحت في أخلاقه وكرم أسرته وأنه يعمل في دولة خليجية، ولديه شقة في مسكن والده، فرحب والدي بالتعرف على إسلام وأسرته.
تضيف: "بعد زيارة إسلام لنا وافقنا على الخطبة وقررنا إقامة حفل الخطوبة، وقام إسلام بشراء المصوغات الذهبية وتحمل والدي كل تكاليف الخطوبة، وسافر "إسلام" إلى عمله في الخليج، وتحدثنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي طيلة عام كامل، ثم عاد إسلام لإتمام مراسم الزواج، وأخبرني أنه حجز في أفضل ناد لحفل زفافنا، لأفاجأ يوم الزفاف بعد خروجي من الكوافير، أنني سأذهب لمسكن الزوجية دون حفل زفاف، فسألته: أين حفل الزفاف الذي وعدتني به؟ فقال إنه بعد حجزه القاعة تعرض لظروف، جعلته يلغي الحجز وكلام من هذا القبيل، ولم أستطع التحدث حينها؛ خوفاً من حديث الناس عني، وتحملت أن أكون عروساً بدون فرح.
تكمل "نور" بعد دخولي شقة الزوجية فوجئت بأن زوجي يرغب في معاشرتي من الخلف، فعندما نهرته وطلبت منه الابتعاد عن الحرام ضربني وحاول الاعتداء عليّ بالقوة، لكني تمكنت من الهروب إلى إحدى الغرف وأغلقتها عليّ حتى الصباح؛ حيث تركت المنزل وتوجهت إلى منزل أسرتي.
بكت الزوجة بشدة وقالت: "لن أنسى تلك الليلة التي كنت أحلم بها كأي فتاة، لكن زوجي جعلني أكره الزواج ولا أرغب في الزواج مرة أخرى؛ بسبب معاملته السيئة منذ أن أصبحنا خلف باب واحد.
ومن جانبها قالت والدة الزوجة: "ذهبت مع زوجي لأسرة زوج ابنتنا لطلب الانفصال والطلاق بالمعروف، فرفضت حماة ابنتي الطلاق، وطردتنا من المنزل وفوجئنا بمحضر من قسم الشرطة يتهم ابنتي بسرقة قائمة المنقولات الزوجية.