أزياء /إطلالة النجمات

حفل جوائز AMAs، جيجي حديد الأكثر أناقة وتليها الليدي غاغا!

Zoe Saldana في اطلالة من الترتر من Monse
Janine Shields في اطلالة مبتذلة باللون الأحمر
Nina Dobrev في اطلالة شبابية من Zuhair Murad
Karlie Kloss في فستان من Versace
Ariana Grande اختارت بنطلون أبيض مع توب باللون الأسود
Behati Prinsloo في فستان أسود قصير
اطلالة كارثية اختارته Garcelle Beauvais
Milla Jovovich في فستان أسود من Elie Saab
Lady Gaga تبدو غاية في الأناقة في اطلالة من Brandon Maxwell
اطلالة غير موفقة لـ Ciara في فستان من Stephane Rolland
Olivia Munn في فستان قصير من Reem Acra
Julianne Hough في اطلالة باللون الفضي من Zuhair Murad
Selena Gomez في فستان باللون الأحمر من Prada
Hailee Steinfeld في تصميم مميز من Elie Saab
اطلالة كارثية اختارتها Jeannie Mai
اطلالة غير أنيقة اعتمدتها Janelle Monae
Taraji P Henson واطلالة غير موفقة من Celine
Gigi Hadid مُبهرة في فستان أبيض من Roberto Cavalli
Heidi Klum في جمبسوت باللون الذهبي
Cam في فستان باللون الأصفر
Hannah Davis في فستان باللون البنفسجي من Zuhair Murad

أُقيم مساء أمس في مدينة لوس أنجلوس حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs لعام 2016، ومثل كل عام ينتظر عشاق الموسيقى هذا الحدث لمتابعة نجومهم المفضلين، كما ينتظر عشاق الموضة اطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وبالفعل فإن اطلالات النجمات كانت تستحق الانتظار حيث شاهدنا هذا العام فساتين مُبهرة على السجادة الحمراء.
والبداية كانت مع "جيجي حديد" Gigi Hadid التي كانت نجمة الحفل بلا منازع، حيث شاهدناها في 6 اطلالات مختلفة -كونها كانت مقدمة الحفل- بدأتها على السجادة الحمراء في فستان من الأبيض اختارته من دار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli وقد بدت اطلالتها فيه مذهلة، ثم تنوعت خياراتها بين دار "فيرساتشي" Versace، و"جوليان مكدونالد" Julien Mcdonald وغيرهم من دور الأزياء العالمية.
وهنالك نجمة أُخرى تألقت باللون الأبيض على السجادة الحمراء وهي "ليدي غاغا" Lady Gaga التي بدت اطلالتها غاية في الأناقة في بدلة رسمية باللون الأبيض اختارتها من "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell.
أما "سيلينا غوميز" Selena Gomez فقد بدت اطلالتها مشرقة في فستان باللون الأحمر اختارته من "برادا" Prada وبدت مثل الأميرات الجميلات فيه.
والنجمة الشابة "هيلي ستينفلد" Hailee Steinfeld اختارت اطلالة جذابة عبارة عن فستان قصير وبراق من مجموعة "ايلي صعب" Elie Saab لموسم ربيع وصيف 2017.

في المقابل كان هنالك الكثير من الاطلالات المخيبة للآمال، مثل اطلالة النجمة "سييرا" Ciara في فستان باللونين الأسود والأبيض اختارته من "ستيفان رولاند" Stephane Rolland، واطلالة النجمة "اريانا غراندة" Ariana Grande التي بدت أقل من عادية في بنطلون أبيض نسقته مع توب من الدانتيل الأسود. واطلالة عارضة الأزياء الشهيرة "كارلي كلوس" Karlie Kloss أيضاً لم تكن موفقة في فستان باللونين الأسود والأبيض اختارته من "فيرساتشي" Versace.

شاهدي بالصور أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في حفل حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs لعام 2016 وأخبرينا رأيك بهذه الاطلالات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X