على طريقة عادل إمام.. سعدية ومجدي تزوجا داخل قسم شرطة

سعدية ومجدي تزوجا داخل قسم شرطة
عقد قران داخل قسم شرطة
2 صور

على طريقة الفيلم السينمائي "حب في الزنزانة" بطولة الفنان الكبير عادل إمام، جمعت قصة حب بين "مجدي وسعدية" داخل قسم "شرطة الخصوص" في مديرية أمن القليوبية، وتوجت تلك القصة بعقد قران العروس وحبيبها داخل غرفة المأمور.

سعدية أصرت على عقد قرانها بالرغم من أن حبيبها "مجدي أشرف صفوت" المتهم في قضيتي قتل وسرقة، والمودع بالقسم على ذمة القضية رقم 10262 جنايات قسم الخصوص لسنة 2012، والتي يمكن أن يصل الحكم فيها الى الاعدام أو السجن المؤبد 25 عاماً.

وشهد قسم "شرطة الخصوص" بمحافظة القليوبية عقد القران وإتمام الزواج بين العروسين في حضور قيادات مديرية امن المحافظة والشهود، بعد أن تقدمت الزوجة بطلب إلى مأمور قسم شرطة الخصوص برغبتها في الزواج من حبيبها الموقوف، الذي رفع طلبها الى مدير أمن المحافظة الذي وافق عليه.

وقال مجدي، في الطلب المقدم منه إلى مأمور قسم شرطة الخصوص إنه ارتبط بحبيبته سعدية منذ سنوات واتفقا على الزواج قبل القبض عليه، وفي اتصال هاتفي بينهما دعاها لإتمام الزواج بقسم الخصوص، قبل ترحيلة للسجن العمومي وأضاف مجدي أن "سعدية قامت بتقديم طلب الى النيابة العامة بالسماح بعقد القران داخل قسم الخصوص، وبعد موافقة النيابة، تقدمنا بطلب الى اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية بالسماح لنا بتنفيذ قرار النيابة، ووافق على الفور وقدم التهنئة لنا".

يذكر ان بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، بحضور سعدية السيد عنابي (23 سنة - ربة منزل) إلى قسم الخصوص وبرفقتها المأذون الشرعي يسري مصطفى عبد الفتاح، وذلك لتنفيذ قرار النيابة العامة بإتمام إجراءات ومراسم زواجها من السجين مجدي، وعقب الموافقة تم اخراج السجين من حبسه تنفيذاً لقرار النيابة بإتمام الإجراءات المشار إليها وتم عقد القران بينهما داخل قسم الشرطة.