"ديكورات" مغربية في فيللا إينريكي إغليسياس

المغني الإسباني إينريكي إغليسياس Enrique Iglesias
لقطة لغرفة إينريكي إغليسياس Enrique Iglesias المخصّصة للملابس
لقطة للمطبخ الخارجي، في فيللا إينريكي إغليسياس Enrique Iglesias المُباعة
13 صور

بيعت فيللا المغنّي الإسباني الشهير إينريكي إغليسياس Enrique Iglesias، والواقعة على شاطئ "ميامي"، في مقابل 25 مليون دولار أمريكي.


تمتدّ الفيللا على مساحة 770 مترًا مربّعًا، وهي تضمّ خمس غرف نوم وخمس حمامات، فضلًا عن بيت للضيافة منفصل عن المساحة، ويحوي غرفة نوم وحمّامين ومرآبًا يتسع لثلاث سيّارات. ويسيطر الطراز المغربي على البناء الخارجي ودواخل الفيللا، ويتمظهر في الألوان الحارّة والأثاث الخشب. وفي هذا الإطار، للون البرتقالي حضور في الصالون، فهو يغطّي الجدران بالكامل، وينسجم مع أثاث الخشب الداكن ضمن توليفة جذّابة، ما يساهم في إشاعة لمسات دافئة في هذه المساحة التي لا تغيب عنها الـ"اكسسوارات" المنتقاة بعناية. وللألوان الدافئة  حضور أيضًا في غرفة الطعام المؤثثة بطاولة خشب ومقاعد مستطيلة عوضًا عن الكراسي التقليديّة. وتتدلى فوق الطاولة، ثريا عبارة عن وحدة تحمل الشموع. علمًا بأن المساحة المذكورة تطلّ على الـ"ترّاس" الخارجي.
وبدوره، يحظى المطبخ بمساحة كافية تستوعب الخزائن الخشب والأدوات المصنوعة من "الستاينلس ستيل" المنسجمة مع أسطح الرخام.
ويتجلّى سحر الطراز المغربي في غرفة النوم الرئيسة، من خلال الألوان الحارّة التي تغلّف الجدران والـ"اكسسوارات، فضلًا عن أعمال خشب الزين المائلة إلى الاحمرار. وهناك، يتموضع السرير المزدوج قبالة النوافذ المطلّة على الواجهة البحريّة الجذابة. أمّا الديكور في الحمّام الرئيس فيشهد على وفرة الزخارف والتماثيل.
ولا تشذّ تفاصيل غرفة نوم الثانية عن السائد في الأرجاء، لناحية الألوان الدافئة وأعمال الخشب الطاغية على الأثاث.