«بدرية».. شاركت عائلتها في استعراض القوة

«بدرية أبو حريرة» وهي تحمل بندقية آلية
لم يعد استعراض القوة داخل العائلات مقصوراً على الرجال والشباب الذين لديهم قدرة على استخدام البنادق الآلية، بل امتد أيضاً إلي الجنس اللطيف؛ إذ ظهرت «بدرية أبو حريرة» وهي تحمل بندقية آلية في قرية شما بمحافظة المنوفية لمناصرة عائلتها خلال معركة مع عائلة أخرى.
المعركة التي نشبت بين العائلتين في قرية شما بالمنوفية، دارت رحاها بين الجانبين لمدة 7 ساعات انتهت بقتل «محمد عيسى العليمي»، لتشتعل معها فتيل المعركة، ويكون هذا القتيل الشرارة الأولى بين العائلتين ليزداد معها حدة الصراع في محاولة لأسرة القتيل بالثأر له، بينما تسلح الطرف الثاني بالبنادق الآلية، وكانت من بينهم تلك السيدة التي كانت مطلوبة لدى أجهزة الأمن، وبعد مطاردات مع الشرطة نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى ضبط تلك السيدة و17 متهماً من أفراد عائلة «حريرة» وأعوانهم بقرية شما التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، لتورطهم فى واقعة قتل المجني عليه محمد عيسى العليمي 35 سنة، ويأتي ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية واستهداف الأوكار والبؤر الإجرامية وضبط الخارجين على القانون، وسرعة الاستجابة للمواطنين واستغاثاتهم.

وتمكنت الحملات الأمنية، التي قادها اللواء جمال عبد الباري مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام، واللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، من تحديد أماكن تواجد وتردد المتهمين واستهدافهم، وتم ضبط كل من المتهمين «م. ع. م. حريرة، والهارب من تنفيذ 3 أحكام بالسجن المؤبد، وزوجته ونجلهما أحمد، وشقيقه حمدي، وشقيقتيه آمال وحنان، وبحوزة الثانية قطعة من مخدر الحشيش، والمتهمة ر. ف، زوجة المتهم الهارب س. م. ع. حريرة»، وبحوزتها 5 أسلحة نارية منها 4 قطع آلي وقطعة خرطوش فضلاً عن كمية من المواد المخدرة.

كما تم ضبط سيارة ماركة «تويوتا كورولا»، التي استخدمها المتهم س. أبو حريرة في واقعة القتل، فضلاً عن ضبط 10 عناصر إجرامية وأعوان المتهمين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب س. م. ع. حريرة، بعد تكثيف التحريات حول أماكن تردد المتهمين على الأماكن التي يختبئون فيها.