محافظ الأحساء يكرم الفائزين بمسابقة "التصوير الضوئي"

الفائزون الثلاثة مع محافظ الأحساء
مسابقة التصوي الضوئي
2 صور

دعماً لفناني التصوير الضوئي، كرّم الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء الفائزين بمسابقة "غرفة الأحساء الوطنية للتصوير الضوئي" في دورتها السابعة لعام 2016، وذلك ضمن برنامج حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال الذي نظمته الغرفة.
وحصد المركز الأول في المسابقة، والتي جاءت نسختها هذا العام في محور "حياة الطبيعة"، المصور الفوتوغرافي محمد العنقري من الرياض، ونال المركز الثاني حسين الجاسم من الأحساء، فيما حاز سعد آل خرصان من أبها على المركز الثالث.
ومن جهته، بارك أمين عام الغرفة عبدالله بن عبدالعزيز النشوان للفائزين نيلهم لجوائز المسابقة، وقال: إن مبادرة الغرفة في إطلاق ورعاية المسابقة منذ العام 2009 جاءت لملء الفراغ في هذا المجال الثقافي الفني الحيوي، موضحاً أنها جاءت امتداداً لدور الغرفة في التسويق والترويج للأحساء بهدف تعزيز موقعها المتميز ضمن الخارطة السياحية والثقافية والاستثمارية في السعودية، بالإضافة إلى إبراز أهمية الصورة ودعم تجربة المصورين المحترفين والهواة والموهوبين.
وحول الجوانب التنظيمية والتقنية المتعلقة بالمسابقة، أوضح خالد القحطاني رئيس اللجنة المشرفة أن المسابقة شهدت إقبالاً كبيراً ومشاركات واسعة وصدى فنياً وزخماً إعلامياً متميزاً من جميع مناطق ومدن السعودية، وقال: وصل عدد المشاركين في المسابقة هذا العام إلى 700 مشترك شاركوا بأكثر من 1529 صورة مدخلة.