خاص "Arab Idol": وائل كفوري يتكلم اللهجة المصرية وهذا ما قاله لـ أحمد فهمي

سيلفي للمشتركين في كواليس البرنامج
وليد بشارة من لبنان
همام ويعقوب في الكواليس
المشتركون من كواليس البرنامج
داليا سعيد من مصر
همام من العراق
لجنة الحكم خلال دخولهم المسرح
المشتركون في كواليس البرنامج
يعقوب شاهين من فلسطين
محمد بن صالح من تونس
أحلام
كوثر براني من المغرب
14 صور

يمكن القول إن برنامج "أراب أيدول" استعاد بالأمس قوته المعهودة، إذ قدّم المشتركون أغاني تليق بأصواتهم وقدراتهم، وبدأ الجميع يزدادون تألقاً مع الاقتراب من إعلان اسم الفائز في الموسم الرابع من "أراب أيدول"، بعد أن باتت الصورة واضحة بانتظار تتويج الفائز عمار حسين من الجنسية اليمنية. ويبدو أنّ كلّ المؤشرات ترجّح فوز عمار كونه يملك شخصية فريدة وموهبة مميّزة، في الوقت الذي يشيد جمهور السوشيال ميديا بعمار ويتفق على أنه هو الأجدر بالفوز في هذا الموسم.

هذا العام، لم تبرز أي موهبة نسائية يمكن أن يحسب لها حساب كما كنا نشهد خلال المواسم السابقة. فالمشتركتان اللتان لا زالتا في المنافسة (كوثر براني وداليا سعيد) لا تظهران القدرات التي كنا نشهدها عند فرح يوسف، وبرواس حسين، وسلمى رشيد في المواسم السابقة؛ لذلك يبدو أن كفّة الشباب راجحة باتجاه تحقيقهم الفوز هذا العام.

خفة دم أحمد فهمي
مقدّم البرنامج أحمد فهمي الذي استطاع أن يسيطر على الوضع هذا الموسم لوحده يمكن القول إنه يملك خفة دم ويتصرّف على طبيعته من دون أيّ شعور بالتوتر. وفي حلقة الأمس، برز أحمد أكثر من خلال الهدايا التي ألّفها وقام بتقديمها للمشتركين. ومن أهضم هدايا فهمي كان مفتاح خزنة أحلام ومفتاح سيارة وائل.

وأثناء الحلقة، رصدنا النجم وائل كفوري يتكلم اللهجة المصرية مع أحمد، وقال له بالحرف: "ما معاييش وقت". وأثناء تقديم فهمي الهدايا للمشتركين، علّق عليه وائل: "أنت أهضم زلمي في العالم". وائل كان مرتاحاً كعادته ومنسجماً مع الجمهور ويتكلّم معه من حين لآخر، لا سيّما حينما يعجب بأداء أحد المشتركين كما حصل معه بالأمس حين غنّى الفلسطيني أمير دندن، فقال بصوت عال: "شو هيدا"، لأنه لا يمكنه إخفاء إعجابه بالأداء الجيّد والمتمكّن.

على مواقع التواصل الاجتماعي، هناك من يعتبر أنّ هذا الموسم لم يأخذ حقه كباقي المواسم، معتبرين أنّ المواهب التي تمّ ضمها هذا العام كانت ضعيفة نوعاً ما، أو ليست مميزة، في وقت أشاد حسن الشافعي بالأمس عبر حسابه في "تويتر"، بعد نهاية الحلقة، بالمشتركين وبالحلقة حيث غرد قائلاً: "فخور بأداء المشتركين النهاردة وباختيارهم للأغاني؛ قوة أراب أيدول بمتسابقيه". أما النجمة نانسي عجرم فتكتفي بنشر إطلالاتها من دون التعليق عبر حساباتها على أيّ شيء يخصّ المشتركين، كذلك تفعل الفنانة أحلام ولكن مع طرح بعض الأسئلة مثال: "من هو مشترككم المفضّل وغيرها".

يذكر أنه في حلقة النتائج الليلة سيغادر مشتركان وستكون ضيفة الحلقة الفنانة المصرية أنغام.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"