خاص "سيدتي نت": هذا ما دار بين صابر الرباعي وحسن الشافعي وأحلام في كواليس "أراب أيدول"

مشتركو "اراب ايدول" لحظة غعلان النتائج
وائل كفوري
مشتركو "اراب ايدول"
حسن الشافعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي وميشال فاضل
مشتركو "اراب ايدول"
مشتركو "اراب ايدول" يغنون لكوكب الشرق ام كلثوم
نانسي عجرم
12 صور

اخترق موقع "سيدتي نت" أمس كواليس "أراب أيدول" في ليلة النتائج التي انتهى فيها مشوار العراقي همام ابراهيم والتي كان ضيفها "أمير الغناء العربي" الفنان التونسي صابر الرباعي الذي أطرب الحضور بصوته الحساس والذي يعتبر من الأرقام الصعبة على الساحة الفنية. وخلال 3 إطلالات أطلّ بها صابر على المسرح قدم فيها 3 من أشهر أغنياته دون الوقوع في أي خطأ.
أحمد فهمي في منطقة الخطر
قبل بدء حلقة "أراب أيدول"، كان لـ"سيدتي نت" لقاء مقتضب مع مقدم البرنامج أحمد فهمي الذي تحدث فيه عن الكثير من الأمور عبر "سناب شات" "سيدتي" تتابعونه بالتفصيل قريباً على موقعنا. وتحدثنا إلى أحمد وهو موجود في منطقة الخطر وشرح أحمد لجمهور "سيدتي نت" الشعور الذي يحسّ به المشتركون لحظة وقوفهم في هذه المنطقة. كما تطرق أحمد إلى نقطة اهتمامه بأزيائه ومن ساعده في تجهيز طلته الأخيرة على الجمهور.
وكان "سيدتي نت" على مقربة من المشتركين الذين كانوا يتحضرون قبل الصعود إلى المسرح والغناء أمام اللجنة حيث يقوم كل واحد منهم بالتقاط الصور التذكارية في الكواليس ومقاطع فيديو ليتم نشرها عبر صفحة البرنامج على "الفيس بوك" و"تويتر"، كما يكون الجميع منهمكين بالتحضير كخلية نحل قبل الصعود إلى المسرح ليقدموا أفضل ما لديهم من أصغر موظف إلى أكبرهم.
أما في ما يتعلق بالنجوم الذين يتحضرون كل في غرفته، استطاع "سيدتي نت" أن يشهد على لقاء جمع بين الموزع الموسيقي حسن الشافعي وصابر الرباعي في غرفة الأخير، وسألنا صابر ما الذي دار بينه وبين حسن فقال: "تحدثنا بعدّة أمور بشكل عادي وسنلتقي قريباً، ومن الممكن أن يكون هناك تعاون عن قريب بيننا كونه تربطنا علاقة صداقة".
من جهة ثانية، أعرب صابر عن إعجابه ببرنامج "أراب أيدول" ووصفه بالممتاز. وعن الفارق بينه وبين برنامج "ذا فويس" الذي يشارك فيه صابر كعضو في لجنة تحكيمه أكد لـ"سيدتي نت" أن مضمون برنامج "ذا فويس" يختلف عن "أراب أيدول"، ولكن النتيجة واحدة فيما خصّ باختيار الصوت الأفضل والذي يملك حضوراً وكاريزما يخولانهما أن يكون فناناً في المستقبل".
وعن جديده، أشار صابر إلى أنه سيكون هناك مجموعة أغان "سينغل" بمناسبة يوم الحب سيتم طرحها في الأسواق قريباً. واستبعد صابر رداً على سؤال أن يقوم بتصوير "الميدلي" الذي قدمه بصوته للموسيقار الراحل ملحم بركات مفضلاً أن يبقى العمل كما هو ليحافظ على عفويته.
وبعد دخول أحلام الكواليس وتغيير ملابسها، التقت صابر في ممر الـ"Backstage" وألقت التحية عليه من جديد، وتحدثت عن روعة صوته كما تمنى لها صابر التوفيق الدائم وهي تمنت له أن يحيي حفلاً قريباً في دار الأوبرا في دبي بعد الحفلة التي أحيتها منذ يومين وتكلّلت بالنجاح الكبير.
وبالعودة الى حلقة أمس، فبدأت مع أغنية "إحكي يا شهرزاد" أدتها داليا سعيد ووقف بقية المشتركين كورساً فيها، قبل أن يطلّ صابر الرباعي ليقدم على مدار الحلقة مجموعة من أغنياته. وفي جلسة طربية، غنى عمّار محمّد وهُمام ابراهيم ويعقوب شاهين أغنية "ليلة" لعبد الرب إدريس، ثم أدى مهند حسين ومحمد بن صالح وأمير دندن أغنية "ألف ليلة وليلة". بعدها وقف المشتركون السبعة على المسرح للإعلان عن الاسم الذي سيغادر البرنامج، وقد حصل همام ابراهيم على أدنى نسبة تصويت، فخرج من المنافسة ليستمر فيها كل من أمير دندن، ويعقوب شاهين، وعمّار محمد، ومحمد بن صالح، ومهند حسين، وداليا سعيد.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"