بالفيديو: مفاجأة غير مسبوقة من أنغام لجمهورها الليلة

أنغام تصالح جمهورها
أنغام قامت بتجهيز دفايات لمقاومة البرد
أنغام قامت بتأجيل البث المباشر لحين انتهاء برنامج شيري ستديو
أول بث مباشر لأنغام عبر الفيس بوك
4 صور

بعد تكرار شكوى نفاد تذاكر حفلاتها الغنائية، قررت الفنانة أنغام مصالحة جمهورها ، واتخذت قرارا غيرَ مسبوق، ببث بعض مقاطع من بروفة حفلتها مساء أمس، مع حوار مباشر للمرة الأولى مع جمهورها، عبر الفيس بوك، كشفت فيه عن مفاجاة ثالثة لكل من فشل في شراء تذاكر حفل الليلة _الخميس_ بماركيز، وهي بث الحفل مباشرة عبر قناة أنغام على موقع اليوتيوب.

أنغام اعتذرت عن تأخر البثّ المباشر، وبدأت بمقطع من بروفة أغنية (أهي جات)، وبعدها وجهت التهنئة للجميع لمناسبة يوم الحب، وصالحت جمهورها بالكشف عن مفاجأة البث المباشر لحفل الليلة، عبر قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب، مؤكدة أنها لجأت لهذا القرار لتعويض جمهورها بعد نفاد تذاكر الحفلات الأخيرة.

كما أبدت انغام سعادتها، لأنّ الجمهور يرى نضجا في موضوعات أغنياتها الأخيرة، وقالت إنّ الفضل يعود للشعراء والملحنين الذين يتعاونون معها، كما كشفت للمرة الأولى عن حفلها المقبل بمدينة الأسكندرية يوم 10 مارس/آذار المقبل ، واكدت أنها ستقدّم في حفل الليلة أغنيات: اتجاه واحد، وحتّة ناقصة ، وبين البينين، وأكتبلك تعهد، وبعض الأغنيات القديمة.

اعتذرت اعتذرت من جمهورها بسبب ظهورها بملابس البروفة، ومن دون أيّ تحضيرات وبصوت مرهق، وقالت إنّ البروفة امتدت لبعد منتصف ليل القاهرة، وشكرت الجمهور على شراء التذاكر رغم برودة المسرح، وقالت: إنه تم توفير دفايات ، كما سيتم فتح البواب أمام الجمهور للتصوير معها بعد انتهاء الحفل، ووعدت بتكرار الحفل في المسرح نفسه في الصيف المقبل.

وطلبت انغام من جمهورها الصبر على الألبوم الجديد، وقالت إنها بدأت التحضير بالفعل واختيار الأغنيات، ولكنها تحتاج للمزيد من الوقت ليخرج للجمهور كما تتمنى.

البث المباشر حظي بمشاهدة 77 ألف معجب، وتضمن أكثر من 7300 تعليق ، واللافت أنّ التعليقات خلَت تماما من السؤال عن أزمتها مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، كما تم تأجيل البث، الى حين انتهاء حلقة الأمس من برنامج شيري ستديو.

أنغام تقدّم لأول مرة بثّاً مباشراً لحفلها الساهر الليلة الخميس على قناتها بموقع اليوتيوب.. وتواجه جمهورها ببث مباشر للمرة الأولى عبر الفيس بوك