جمال /مكياجك

السر المدهش لاخفاء تجاعيد العين بالغطاء

استخدام الغطاء كمستحضر تجميل
مكياج يمكن الحصول عليه بواسطة الغطاء
Juliana Leme
اخر صيحات مكياج العيون
استخدام الغطاء لتطبيق المكياج
طريقة مميزة لتطبيق ظلال العيون

انتشرت الفيديوهات التعليمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لمساعدة المبتدئات على استخدام وسائل منزلية، تسهّل عليهِنّ طريقة تطبيق المكياج . وها هي خدعة استخدام غطاء العبوّة لرسم ظلال العيون على الجفن الثابت، بطرق من اخر صيحات الجمال.

قد يعجبك: كل ما تحتاجين إليه لتبهري العالم بجمالك

اذا كنتِ تتابعين فيديوهات المكياج  التعليمية على يوتيوب، وأيّ من الوسائل الاجتماعية الأخرى، تلحظين انتشار الخِدَع البسيطة التي يمكن اعتمادها باستخدام ظلال العيون، للحصول على جفونٍ لا تشوبها شائبة وخالية من التجاعيد.

اما اذا كنتِ لا تملكين خبرة واسعة في مجال المكياج، وتريدين الحصول على سحبة العيون هذه، باستطاعتكِ مشاهدة الفيديو التعليمي للمدوّنة جوليانا ليمي Juliana Leme ، التي تشرح من خلاله عن الخدعة التي استخدمتها للحصول على هذه الاطلالة.

قامت جوليانا بنشر هذه الحيلة على انستقرام، وقد كشفت أنّ الطريقة البسيطة والمثيرة للدهشة، مكّنتها من الحصول على جفون خاليةٍ من التجاعيد، وذلك باستخدام غطاءِ زجاجة كدليل لفرشاة المكياج. هذه الخدعة مهمة وفعالة جداً، بخاصة إذا كنت تجدين صعوبة في الحفاظ على يدكِ ثابتة. تطبيق هذه الخدعة يمكن أن يكون في غاية البساطة.

يكفي أن تضعي الغطاء عند الخط الذي يجمع الجفن العلوي الثابت، بالجفن العلوي المتحرك، من ثمّ تطبيق الظلال فوق الغطاء مباشرة.

هنا بعض التفاصيل الإضافية التي قد تدفعكِ لتجربة هذه الخدعة:

 

X
Logo

الدخول باستخدام

أو