أزياء /إطلالة النجمات

البدلة العصرية تستهوي النجمات على السجادة الحمراء

Evan Rachel Wood – SAG Awards
Ruby Rose - People Choice Awards
Kylie Jenner - Marie Claire Fresh Faces Party
Evan Rachel Wood - The Golden Globes
Janelle Monae - Billboard 2016 Power 100
Evan Rachel Wood - Critics Choice Awards
Octavia Spencer - The Golden Globes
8 Dascha Polanco - SAG Awards

قد لا يكون الفستان هو الخيار الوحيد لإطلالات "السهرة" الحديثة، هذا ما اتّفقت عليه النجمات على السجادة الحمراء، عندما ظهرنَ باختيارات عدّة من "البدلة"، بمعناها الشائع والمتعارف عليه، كونُها من الأزياء الخاصة بالرجل.
نعترف أنّ المرأة الحديثة هي امرأة قوية وواثقة، قياديةُ تُظهر حريتها باستعارة هذا اللباس الشائع من الرجل، ولكنها لا تفقدها أنوثتها، بل تضفي عليها من روحها ورقتها الشيء الكثير، بإضافة لمساتها الخاصة الأنيقة.
كما شهدنا على السجادة الحمراء مؤخراً، إطلالات النجمة "إيفان رايتشيل وود" والتي أخذت عهداً على نفسها، بحضورها كل المناسبات العامة بالبدلة الرسمية، فقد ظهرت ببدلة سوداءَ أنيقة مع حزام على الخصر من Altuzarra في حفل Critics Choice Awards، كما في إطلالتها الأخرى في حفل The Golden Globes ببدلة من المصمم ذاته، وآخرها إطلالتها في حفل SAG Awards ببدلة من المخمل الكحلي بأطراف سوداء أنيقة.
ولا ننسى إطلالة نجمة السوشيال ميديا "كايلي جينر" ببدلة باللون الأبيض الكريمي، بالكشكشة الأمامية والأزرار الذهبية بتوقيع بالمان.
الألوان الفاقعة كان لها نصيبٌ أيضاً من إطلالات البدلة، كما في إطلالة "روبي روز" في حفل ،People Choice Awards باللون البرتقالي الجريء جداً مع أحمر شفاه غامق وحذاء كلاسيكي لتكملة الإطلالة، وأخرى حمراء بتوقيع "جانيل موناي" في حفل Billboard 2016 Power 100 أضافت حس المرح بحقيبة الكلتش الملونة.
لا تترددي في استعارة البدلة التي تناسب شخصيتك ونمط أزيائك كوني جريئة وتحرري من القيود.

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من أزياء

X