جورج كلوني يفضح دونالد ترامب: " يتقاضى راتباً من نقابة الممثلين"

النجم العالمي جورج كلوني
دونالد ترامب
جورج كلوني
3 صور

وصف النجم العالمي جورج كلوني  George Clooney، الرئيس المنتخب دونالد ترامب  Donald Trump بأنه "جزءٌ من مجتمعِ نخبة هوليوود"، كما قال عن كبير خبراء ترامب الاستراتيجيين ستيف بانون، إنه "كاتب أفلام ومخرج فاشل".
وفي مقابلة مع قناة Canal Plus الفرنسية، زعم كلوني أن ترامب يستفيد من عضويته في برنامج المعاشات التابع لنقابة ممثلي الشاشة، ويحصل على مبلغ مالي ضخم كل عام من هذا البرنامج.
وقال كلوني: "يحصل على 120 ألف دولار سنوياً من صندوق المعاشات التابع لنقابة ممثلي الشاشة. إنه جزءٌ من نخبة هوليوود".
ووفقاً لكشفٍ قدَّمه الرئيس في 2015، تلقى ترامب 110228 دولاراً من النقابة، لكن لم يتضح ما إذا كان يتقاضى هذا المبلغ بشكل دوري سنوياً، أم أنه مبلغ إجمالي عن سنوات عضويته في النقابة.
وظهر ترامب في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، بدءاً من دوره في فيلم Home Alone 2، ثم ظهوره في مسلسل The Fresh Prince of Bel Air، بالإضافة إلى تقديمه برنامج The Apprentice.
وجنى ترامب بفضل مشاركته في برنامجيّ The Apprentice وThe Celebrity Apprentice حوالي 213.6 مليون دولار على مدار 11 عاماً.
وفي حواره التلفزيوني، قال كلوني إن ستيف بانون، كبير الخبراء الاستراتيجيين لترامب، كان جزءاً من مجتمع النخبة بهوليوود، الذي ينتقده مع ترامب بشكل علنيّ!
وأضاف: "ستيف بانون كاتب أفلام ومخرج فاشل. هذه هي حقيقة الأمر. وهذا ما أنجزه. لقد كتب فيلماً غنائياً مستوحى من مسرحية لشكسبير بأسلوب غناءِ الراب، وتدور أحداثه حول أعمال الشغب بمدينة لوس أنجلوس، لكنه لم يتمكن من إنجاز هذا العمل.. لقد جنى الكثير من الأموال من مسلسل Seinfeld إنه هوليوودي نخبوي. .هذا هو واقع الأمر".

 

جورج كلوني : نأمل ألا يدمّر ترامب كل شيء

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن